×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية تنومة تبدأ في سفلته موقع دوار تنومة

بلدية تنومة تبدأ في سفلته موقع دوار تنومة
صحيفة تنومة - فهد الشهري بدأت بلدية تنومة بعد ظهر أمس الثلاثاء عملها في سفلتة موقع دوار تنومة الذي ازيل قبل شهرين تقريباً وذلك استجابة لتوجيهات محافظ تنومة الذي طالب فيه المسؤولين في البلدية بسفلتة الموقع الذي شوه منظره المظهر العام للمحافظة وشكل خطراً على السائقين وأثار ردود فعل عند المواطنين .
وكان رئيس المجلس البلدي بتنومة الأستاذ سعد بن محمد بن زاهر قد نشر اليوم صوراً قال انها لمعدات البلدية التي بدأت العمل في سفلتة موقع الدوار .
يذكر ان صحيفة تنومة قد اثارت موضوع موقع الدوار بعد ورود عدة شكاوي من المواطنين اعربوا فيها عن تذمرهم من الوضع الذي ترك عليها لما يقارب الشهرين اضافة الى ما تناقله المغردين على تويتر .



image
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فايز ناصر 05-01-1436 01:37 صباحاً
    لازم من القنوات على اساس تشتغل بلدية تنومه الله المستعان باقي قرية مليح تحتاج تجديد اسفلت من 26 سنه تم السفلته بتلك القريه او يتم كشف سبب التأخير
  • #2
    منعاوي فقط لاغير 06-01-1436 03:23 صباحاً
    ليس بالضرورة أصلا بقاء الدوار نهائيا لعدة أسباب نذكر منها (1) أن المدينة صغيرة جداً ولايوجد بها حركة سير كثيفة .(2) أن الدوار يتطلب في حالة إبقائه أن أخذ الإحتياطات اللازمة في مايتعلق بالسلامة من خلال وضع لوحة قبله من الشمال والجنوب بمسافة لاتقل عن كيلوين وعليها صورة الدوار وكذلك إشارة تهدئة معلقة على عمودين متقابلين أمام المحافظة أو قبلها حتى يتنبه السائقين لوجود دوار خاصة وأن العديد من السائقيبن لابأبهون بالقادمين من الشمال والجنوب وهم يسيرون بسرعة عالية وكما هو معلوم أن تنومة بعد منتصف الليل تعتبر شبه خالية من المارة إلا من عابري السبيل وهو ماقد يؤدي إلفى كوارث مرورية من جراء السرعة الزائدة لمن لايعرف المدينة . (3) يفضل أن يشق طريق واسع بمسارين من أطراف المدينة من عند مدخل آل حزيبر ويمر بأطراف المدينة من الجهة الغربية حتى يلتقي بالطريق أمام محطة المطيور ويواصل جنوباً كما هو معمول به في كافة المدن الكبرى لإبعاد حركة المسافرين والشاحنات عن داخل المدينة وحتى تستطيع البلدية التفرغ لصيانة الطرق الداخلية وحتى تتخذ المدينة شكلها الطبيعي بدلاً من بقائها ممراً
  • #3
    صوت المواطن 06-01-1436 09:46 صباحاً
    أناأرا أن البلدية تشرك المواطن في جميع المشاريع وخصوصا المجسمات والدوارات واماكن السياحة حيث في راي الشخصي أن البلدية لم تأتي بجديد وفي إعتقادي هم بحاجة الى اوناس تدرس مشروع المجسمات أو المنتزهات وحتى الدوار لم يجدو طريقة لعمل دوار جديد وهذا يدل على عدم وجود افكار جديدة
  • #4
    عبدالعزيز الشهري 06-01-1436 01:29 مساءً
    !
  • #5
    عبدالرحمن علي 08-01-1436 12:11 مساءً
    السلام عليكم .. أتمنى أن يصل اقتراحي لادارة الموقع لايصاله للمجلس البلدي ولرئيس البلدية, وهي استثمار المساحة الجيدة لعرض الطريق بعد ازالة الدوار, وهي مطبقة عالميا وموجودة في الرياض ايضاً مثلا ش.سلمان الفارسي. يسمى "سوبر ستريت" لان التصميم يوفر في انسيابية الحركة. بحيث يتم الاقتصاص من الجزيرة لوضع مدخل مستقل لليسار للقادم من الشمال ولا يتوقف السير لمن أراد المواصلة جنوباً. والقادم من المستشفى يتجه اجبارياً لليمين باتجاه الشمال ويوجد u-turn امام المحافظة للعودة جنوب.. عموما وضعت تصميم متواضع لرؤيتي اتمنى يكون فيه الفايدة ,اتمنى انجح في رفع الصورة هنا: https://drive.google.com/file/d/0BzwlLP6ZcoOLS0dseHZrUFNnYU0/view?pli=1
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..