×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مجلس الوزراء يوافق على ترخيص انشاء نادي الفاروق بالمجاردة

صحيفة تنومة تهنئ أهالي المجاردة

مجلس الوزراء يوافق على ترخيص انشاء نادي الفاروق بالمجاردة
صحيفة تنومة - عبدالرحمن متعب وافق مجلس الوزراء في جلسته التي عقدت مساء اليوم الاثنين التي ترأسها صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد والذي اعتمد ترخيص انشاء 17 نادي رياضي جديد بما فيها نادي الفروق الرياضي بمحافظة المجاردة كما ورد في موقع العربية نت وتصدرت منطقة المدينة المنورة القائمة بحصولها على الترخيص لإنشاء 3 أندية جديدة، وهي نادي الذهب بمحافظة مهد الذهب، ونادي العقيق في محافظة ينبع النخل ونادي خيبر في محافظة خيبر، فيما تأتي مناطق الرياض والمنطقة الشرقية وجازان وعسير في المرتبة الثانية بحصولها على تراخيص لناديين اثنين لكل منطقة، حيث سيكون نادي الفاو في محافظة السليل التابعة لمنطقة الرياض ونادي البجادية في المحافظة التي تحمل ذات الاسم. وسيكون نادي الإشعاع في بقيق بالمنطقة الشرقية ونادي القرية العليا الذي يحمل اسم المحافظة التي يتبع لها، فيما سيكون ناديا رجال ألمع بمحافظة رجال ألمع ونادي الفاروق في محافظة المجاردة التابعتان لمنطقة عسير، وتحصل جازان على ناديين الأول سيكون الوطن في محافظة ضمد وفيفا في محافظة فيفا.
ويقع نادي حقل بمحافظة حقل التابعة لمنطقة تبوك، وطبرجل في المحافظة التي تحمل ذات الاسم في منطقة الجوف، والحصان التابع لمحافظة القوارة
بمنطقة القصيم، ونادي سميرا في سميرا التابعة لمنطقة حائل، وحبونا في المحافظة التي تحمل ذات الاسم بمنطقة نجران، وقلوة بمحافظة قلوة بمنطقة الباح
وبهذه المناسبة يسر "صحيفة تنومة" أن تهنئ أهالي المجاردة بهذا القرار وتتمنى لها مزيداً من التقدم في ظل حكومتنا الرشيدة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..