×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

طوارئ مستشفيات منطقة عسير تستقبل 157 اصابة على اثر ذبح اﻻضاحي

طوارئ مستشفيات منطقة عسير تستقبل  157 اصابة على اثر ذبح اﻻضاحي
صحيفة تنومة - عسير شهدت طوارئ مستشفيات منطقة عسير اول ايام عيد اﻻضحى المبارك مراجعة 157 حالة على اثر اصابتها بجروح قطعية من اثر ذبح وتقطيع لحوم اﻻضاحي حيث تم اجراء الاسعافات الاوليه لهذه الحالات ومعالجتها وخروجها ..
اوضح ذلك الناطق الاعلامي بصحة عسير سعيد بن عبدالله النقير مشيرا الى ان الطوارئ شهدت ايضا وصول اكثر من 25 حالة على اثر حوادث مرورية مختلفة بالاضافه الى وصول اكثر من 11 حالة اصابة من الالعاب الناريه بالاضافة الى اكثر من 1700 حالة عاديه مختلفه قامت بمراجعة كافة اقسام الطوارئ بمستشفيات المنطقة ..
واضاف النقير بأن مستشفيات منطقه عسير شهدت خلال اول ايام عيد الاضحى المبارك ولادة 17 طفل وطفلة جعلهم الله من مواليد السعادة ..
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..