×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ادارة المراكز الصحية والطب الوقائي ومراكز الرعاية في تنومة تحتفل باليوم الوطني

ادارة المراكز الصحية والطب الوقائي ومراكز الرعاية في تنومة تحتفل باليوم الوطني
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان  أقامت إدارة المراكز الصحية و الطب الوقائي بمحافظة تنومة إحتفالاً باليوم الوطني الـ 84 للملكة وذلك صباح يوم أول أمس الاثنين الموافق ١٤٣٥/١١/٢٧ هـ بحضور المشرف على المراكز وجميع الموظفين ، و تحدث مشرف القطاع خلال الحفل عن نعمة الأمن والاستقرار الذي تعيشه بلادنا الغالية في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده حفظهم الله ، ثم تلتها كلمتان عن الوطن للمساعد للشئون الفنية بالقطاع والمساعد للشئون الإدارية و المالية .
كما أقيمت فعاليات مماثلة بهذا اليوم العزيز على كل مواطن في جميع مراكز الرعاية الصحية بحضور مدراء المراكز و جميع منسوبيهم حيث تم عمل احتفالات مبسطة تم خلالها توزيع الشعارات الوطنية و الهدايا للأطفال و في نهاية الحفل أبدى الجميع فرحتهم بهذا اليوم الوطني و انجازات الوطن.

و في الختام سأل الجميع الله -سبحانه وتعالى- أن يحفظ قائد مسيرة هذه البلاد المباركة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله- وأن يديم على هذه البلاد أمنها وعزها ورخاءها إنه سميع مجيب .

image

image


image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..