×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

برعاية الهزاني محافظة تنومة تحتفل باليوم الوطني

برعاية الهزاني محافظة تنومة تحتفل باليوم الوطني
تنومة - محمد حصان برعاية محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني وبحضور مديري ورؤساء الدوائر الحكومية ومشايخ ونواب وأعيان واهالي المحافظة احتفل الأهالي مساء اليوم الثلاثاء الموافق 1435/8/28هـ بذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الرابع والثمانون وذلك بساحة الاحتفالات باستراحة البلدية حيث بدء الحفل بالسلام الملكي ثم القرآن الكريم ثم كلمة لمحافظ تنومة حيث قال أن ذكرى اليوم الوطني في كل عام ذكرى يتجدد فيها الحمد والشكر لله تعالى على ما خصنا به في المملكة العربية السعودية من وحدة الكلمة ونبل القيادة وصفاء العقيدة وخيرات الأرض وإنجازات الإنسان وانتصار الخير ورسوخ الأمن ويجسد لنا تاريخ أمة وسيرة بطل . رافعاً التهنئة نيابة عن أهالي المحافظة للقيادة والشعب بهذه المناسبة ثم تحدث عن سيرة البطل عبدالعزيز وما قام به من جهود عظيمة في توحيد هذه البلاد المترامية الأطراف يسجلها التاريخ وما قام به الملوك من بعده من جهود لتنمية وتطوير البلاد حتى بلغت التنمية أوج ذروتها في عهد مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، تطور وازدهار وبناء واتساع قوة وشموخ ورفاهية ورخاء بل ونقلة حضارية مدهشة . يؤازره ولي عهد الأمين وولي ولي عهده الأمين حفظهما الله.

ثم تحدث عن ما حظيت به محافظة تنومة مشاريع الخير والعطاء التي جعلتها مقصداً لكل زائر برعاية كريمة من سمو سيدي أميرنا المحبوب الأمير فيصل بن خالد حفظه الله ، ثم بجهود أبناء تنومة الأوفياء مختتماً كلمته بالدعاء لحكومتنا الرشيدة ولبلادنا بدوام العز والرفعة والأمن والأمان .

بعد ذلك ألقى المشرف التربوي بمكتب التربية والتعليم الأستاذ عبدالله بن مرعي كلمة الأهالي ثم قصيدة فصحى للأستاذ الشاعر عبدالله بن سفر ثم قصيدة أخرى للشاعر الأستاذ عوض بن فراس وبعد ذلك شيلة من كلمات الشاعر الأستاذ ظافر لمير بصوت المنشد فايز بن معاضة ، عقبها شيلة بصوت المنشد فهد قشيري من كلمات الشاعر عبدالله بن سفر ثم قصيدة وطنية للطالب عبدالله حسن جدعان الطالب الحائز على المركز الأول في مسابقة الإلقاء على مستوى إدارة التربية والتعليم بالنماص ثم أختتم الحفل بالعرضة الشعبية لفرقة محافظة تنومة للموروث الشعبي بمشاركة الجميع وقد القى الشاعر عبدالله الطنيني عدداً من القصائد الشعرية لهذه المناسبة الوطنية .

image
image

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image
image


image
image

image

image

image
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فجر ،،، 28-11-1435 08:57 مساءً
    اتمنى تنزيل مقطع فديوووو عن الحفل كامل والف مبروك لاهالي تنومه اليوم الوطني
  • #2
    أبوسامي بن سلام 28-11-1435 11:23 مساءً
    مشاعر فياضة من أهل تنومة الأوفياء فبقلوبنا نشارككم أفراحكم بأمجاد هذا الوطن الغالي . متمني من الله أن يحفظ بلادنا و أن يديم عليها الأمن و الأمان و رغد العيش تحت قيادة هذا الملك العادل عبدالله بن عبدالعزيز . مع الشكر و التقدير لمحافظ و أهالي تنومة الأعزاء و لمعد هذا التقرير المميز
  • #3
    عبدالله الطنيني 29-11-1435 08:22 مساءً
    الحقيقة نفتقد الشاعر عبد الله الطنيني ، في هذا الخبر والذي لم يظهر له حتى صورة ، وهو الذي أقام حفل العرضة ، وأثراه بأكثر من 12 قصيدة عرضة (إثنتي عشرة ) ما بين مهزوفة وملالاة ومسيّرة ، وهنا يتجلّى الإقصاء في أبهى صوره ( شكرا أخواني .
  • #4
    سعيد الشهري 29-11-1435 08:51 مساءً
    احتفال مميز لأهالي تنومة وبالنسبة لك يا ابا رشاد فأنت شاعر تنومة الأول وبني شهر وستبقى كذلك ولا احد يستطيع ان يحجب الشمس فلا تلقي للأمر بال
  • #5
    عبدالله الطنيني 29-11-1435 09:10 مساءً
    أخي سعيد الشهري : ما عليك زود بارك الله فيك ، ثم أشكرك على هذا الشعور النبيل الغير مستغرب من جنابك الكريم
  • #6
    متابع عن بعد 01-12-1435 01:39 مساءً
    كل الشكر والتقدير لكل من حضر ،، شارك أم لم يشارك .. فحضوره فقط يشكر عليه .. طبعا أنا متابع عن بعد ولم أحضر .. ولكن حبي لوطني ومملكتي حب كبير وحضوري لا يعني كبر حبي .. وغيابي لا يعني التقليل من هذا الحب والإنتماء ،، والملاحظ أن بعض المشاركين يوجه اللوم على عدم ظهوره في صور الحفل .. فماذا نسميه ؟ يا أخي قد تكون غير متعمدة .. وإن كانت متعمدة فهل حضرت لترى صورتك في الخبر ؟ يا صاحبي ترى حب الظهور والحرص عليه مرض .. كفانا الله وإياكم شر أمراض العصر .. ولكن اعمل ياصاحبي واستمر في المسير للأمام ولا تنظر للخلف .. فقد تتعثر في المسير لو أمعنت النظر للوراء .. *
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..