×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

كلمة صاحب السمو الملكي امير منطقة عسير بمناسبة اليوم الوطني

صحيفة تنومة - عسير تعيش المملكة العربية السعودية وشعبها الكريم هذه الايام ذكرى غالية على قلوبنا وهي الذكرى الرابعة والثمانون لتوحيد المملكة العربية السعودية هذه الذكرى تعد فرصة ثمينة لتجديد الولاء والانتماء لهذا الوطن وفرصة رائعة لإظهار ما وصلت اليه المملكة العربية من نمو وازدهار وتقدم .

فقد استطاع الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه ان يؤسس هذا الكيان على أسس إسلامية سماوية سمحة تضمن كل سبل العيش الكريم لأجيال المملكة العربية السعودية فأقام الشريعة الإسلامية السمحة ونشر العدل والمساواة في كل أطراف الوطن واستطاع طيب الله ثراه ان يلم الشتات وان يوحد الكلمة وان يزرع سنابل السلام في كل شبر من هذه الأرض الطيبة .

فقامت المملكة العربية السعودية على هذا النهج منذ الوهلة الأولى حتى يومنا هذا ، ومهّد بذلك الطريق لمن بعده لإكمال المسيرة الطيبة وتحقيق أهدافه السامية للنهوض بأمة مسلمة

ان ما نشاهده اليوم من تنمية كبيرة وخطوات رائدة في كل مجال لهي ترجمة لجهود حثيثة تبذلها حكومة هذا البلد للرقي بأبنائه ومقدراته ومكتسباته لضمان عيش كريم لكل فرد في هذا الوطن وما تشهده المملكة من توازن اقتصادي ونمو معرفي على شتى المجالات يعد امتداداً لما وضعه الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه من اسس متينة وقواعد صلبه فأكمل ابنائه البررة من بعده سعود وفيصل وخالد وفهد البناء ونشروا التنمية في كل انحاء المملكة العربية السعودية حتى سيدي عهد خادم الحرمين الشريفين حفظه الله فأصبحت المملكة العربية السعودية رمزا ومقصداً معرفي واقتصادي من كل انحاء العالم .. نجدد العهد والولاء والبيعة لقيادتنا الحكيمة ونٍسأل الله تعالى ان يحفظ هذا الوطن وأبنائه وأن يديم علينا نعمة الامن والأمان والرخاء والاستقرار في ضل حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..