×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

كلمة مدير الدفاع المدني بمنطقة عسير اللواء / محمد بن رافع الشهري بمناسبة اليوم الوطني لهذا العام 1435هـ

ذكرى خالدة ويوم مجيد

كلمة مدير الدفاع المدني بمنطقة عسير اللواء / محمد بن رافع الشهري بمناسبة اليوم الوطني لهذا العام 1435هـ
صحيفة تنومة - عسير قبل أربعةٌ وثمانون عاماً سجل التاريخ ميلاد مجد جديد , وسطر ملحمة بطولة , كان فارسها القائد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه .
حينما أعلن في يوم الخميس الموافق 21 جمادى الأولى من عام 1351هـ قيام المملكة العربية السعودية , لتنشأ دولةً فتيةً على أطهر بقاع الأرض دستورها كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم .

وفي هذا اليوم الثامن والعشرون من شهر ذو القعدة لعام 1435هـ الموافق الثالث والعشرون من سبتمبر من عام 2014م تحتفل المملكة بهذه الذكرى العزيزة على نفوسنا لتجسد مسيرة البناء والرخاء , ولنستلهم ماتحقق من منجزات حضارية لهذه الدولة المباركة على أيدي أبناء المؤسس المخلصين من بعده , والذين ساروا على نهجه القويم ومبادئه النبيلة حتى أصبحت المملكة في مصاف دول العالم التي حققت قفزات تنموية هائلة في فترةٍ وجيزة وعلى مستوى كل الأصعدة .

وفي هذه الذكرى الغالية حُق لهذا الوطن أن يُزفّ في يوم عيده تحت قيادة ملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود حفظهم الله لتكتمل صورة نادرة من التلاحم والولاء بين هذا الشعب وقادته .

لقد كان أمن هذا الوطن ولازال هو أحد الركائز التي أرسى دعائمها خادم الحرمين الشريفين فحضي جهاز الأمن وكافة قطاعاته بجل إهتمامه أيده الله تحت قيادة وإشراف سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية الذي كان عيناً ساهره للوطن تحرس أمنه وتحفظ حدوده .

ولقد حظي الدفاع المدني كأحد قطاعات الأمن بدعم سموه اللامحدود حتى أصبح متسلحاً بكوكبه من العناصر البشرية المؤهلة والمدربة وبأحدث الآليات والتقنيات لمواجهة الأخطار والكوارث بمتابعة وإشراف من سعادة مدير عام الدفاع المدني اللواء / سليمان بن عبدالله العمرو.

نسأل الله أن يعيد هذه الذكرى على بلادنا أعواماً عديدة وأزمنة مديدة وأن يحفظ لنا أمننا وإستقرارنا تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد الأمين حفظهم الله وأن يسدد على طريق الخير خطاهم وأن يعزهم بالإسلام وأن يعز الإسلام بهم كما نسأله تعالى الثبات على الحق ونصرة الدين وإعلاء كلمته إنه سميع مجيب .

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..