×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

نادي أبها يكمل ملفاته لعقد جمعيته العمومية

نادي أبها يكمل ملفاته لعقد جمعيته العمومية
صحيفة تنومة - عسير تعقد إدارة نادي أبها الرياضي مساء غد الأربعاء بعد صلاة المغرب الجمعية العمومية العادية بمقر النادي المؤقت بحي سرثبته , وذلك للإطلاع على التقارير الإدارية لأنشطة النادي في مختلف الألعاب خلال هذا الموسم ، بالإضافة لمناقشة البنود المدرجة على جدول أعمال الجمعية العمومية

وسيترأس الاجتماع رئيس النادي د . أحمد الحديثي وبحضور أعضاء مجلس الإدارة ومندوب مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب عبدالرحمن القحطاني وبمتابعة مدير مكتب منطقة عسير خالد بن إبراهيم الزهراني.

وأوضح الأمين العام للنادي خالد شايع أن الإدارة ستناقش من خلال الجمعية العمومية العادية النشاط الرياضي والثقافي والاجتماعي للنادي في العام المنصرم , وتقرير الحساب الختامي والإيرادات المصروفة حتى تاريخ إنعقاد الجمعية , وأسماء الأعضاء المسددين لرسوم الجمعية , بالإضافة للاستقالات و الترشيحات التي تمت خلال الفترة الماضية بالنسبة لأعضاء مجلس الإدارة , مضيفاً أنه سيتم مناقشة بعض الأمور التي تندرج تحتها.

وأضاف خالد شايع أن هذه الجمعية ستكون على مقربة من جميع الأعضاء المنتسبين لهذا النادي , مؤكداً على إكتمال جميع الملفات لإقامة الجمعية , وإستيفائها لجميع الشروط , مبيناً أنه تم إشعار جميع الأعضاء المنتسبين للجمعية و إرسال الدعوات عن طريق صندوق البريد , كما تم إشعار مكتب رعاية الشباب وإرسال خطاب رسمي عن إقامة الجمعية , موضحاً أن الجمعيات العمومية بنادي أبها صحية ورائعة وخاصة في آخر جمعيات النادي

والتي أثبتت أن النادي يسير في المسار الصحيح .
وقدم شايع شكره لسعادة الأستاذ خالد الزهراني مدير مكتب رعاية الشباب في منطقة عسير , وللأستاذ معتق عسير نائب مدير مكتب رعاية الشباب في المنطقة , والأستاذ فوزي رئيس قسم الأندية في المنطقة على ما يبذلونه من جهود قيمة في خدمة الرياضة في المنطقة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..