×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إضافة عدد من الخدمات الصحية لمركز كريمات الملك عبد العزيز لإمراض الكلي بمستشفى عسير

إضافة عدد من الخدمات الصحية لمركز كريمات الملك عبد العزيز لإمراض الكلي بمستشفى عسير
صحيفة تنومة - عسير  سعيا لتطوير الخدمات المقدمة لمرضى الكلي بمركز كريمات الملك عبد العزيز لأمراض الكلي بمستشفى عسير المركزي الذي يراجعه اكثر من 200 مراجع فقد تم تجهيز المركز بقسم مختبر لإجراء تحاليل صورة الدم والتحاليل الكيمائية حيث كان يتم أجرائها سابقا بالمختبر الرئيسي للمستشفى كما تم أيضا ربط المركز بقسم الأشعة بالمستشفى وتجهيز المركز بشبكة حاسب ألي تتيح للطبيب الاطلاع على التحاليل والأشعة الخاصة بالمريض عبر نظام الكتروني بالمركز مما يساعد على دقة المتابعة لحالة المريض بالإضافة إلي إصدار بطاقات المركز السعودي لزراعة الأعضاء لمعظم المرضى التي تقدم لهم تسهيلات خاصة في الإجراءات الحكومية .

أوضح ذلك الناطق الإعلامي بصحة عسير / سعيد بن عبد الله النقير وقال بأن المركز يسعى لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمرضى وذلك بدعم لا محدود من قبل مدير عام الشئون الصحية بمنقطة عسير الدكتور/ إبراهيم بن سليمان ألحفظي والمشرف العام على مستشفى عسير المركزي الدكتور/ عبد الله بن سعيد آل عوضه وبمتابعة حثيثة من مدير مركز كريمات الملك عبد العزيز لإمراض الكلي الدكتور/ إبراهيم عبده جبران .

image

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..