×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

سلطان بن سلمان يوجه بدعم برامج وأنشطة تنومة السياحية وافتتاح مكتب للسياحة

بناءاً على ما رفعه محافظ تنومة

سلطان بن سلمان يوجه بدعم برامج وأنشطة تنومة السياحية وافتتاح مكتب للسياحة
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان زف محافظ تنومة الاستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني للأهالي بشرى صدور توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار بافتتاح مكتب للسياحة في محافظة تنومة يتولى مهمة تنمية المقومات السياحية والطبيعية والعناية بالآثار والتراث العمراني وإبراز المحافظة كوجهة سياحية على مستوى المنطقة ، بالتعاون مع المحافظة ولجنة التنمية السياحية .
كما وجه سموه الكريم فرع هيئة السياحة في منطقة عسير بالتنسيق مع قطاعات الهيئة لتنفيذ المقترحات الوارده في خطاب محافظ تنومة المسلم لسمو رئيس الهيئة خلال زيارته لتنومة في شهر شعبان الماضي، وتقديم اوجه الدعم الممكنه للبرامج والأنشطة السياحية ، والعمل على الحفاظ على الآثار والتراث العمراني في محافظة تنومة ـ والاستفادة من نتائج الدارسات العلمية والتقارير المتعلقة بالسياحة في المحافظة .
وبين الهزاني أن سمو الأمير سلطان بن سلمان قد ثمن في خطابه مبادرة مجلس الأهالي بتقديم مقراً متكاملاً لمكتب الهيئة في المحافظة لثلاث سنوات .
وقد رفع محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني ، باسمه ونيابة عن أهالي محافظة تنومة بالغ الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار على ما تضمنه خطابه الكريم من توجيهات بافتتاح مكتب للسياحة في المحافظة ودعم برامجها وأنشطتها السياحية مثمناً في الوقت نفسه ما تبذله هيئة السياحة من جهد يهدف إلى تطوير قطاع السياحة في المنطقة، بما يحقق تطلعات سمو أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز الداعم الحقيقي لتنمية محافظة تنومة في كافة الجوانب وخصوصاً تطوير الجانب السياحي .

التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سعيد الشهري 05-11-1435 07:23 مساءً
    الله يبشرك بالخير يا ابو زيد فهذا ما كنا ننتظره من زمان وان شاء الله ان يكون لهذا المكتب دور في تقدم تنومة سياحياً
  • #2
    محمد يوسف الشهري 05-11-1435 07:45 مساءً
    خطوة رائعة الف مبروك لمحافظة تنومة واهلها
  • #3
    عكران 06-11-1435 08:37 صباحاً
    الف مبروك يا ليت تسفلتون طريق اوال فهي من اجمل المناضرالسياحيه في المملكه
  • #4
    ابو فجر ،،، 06-11-1435 07:06 مساءً
    تستاهل تنومه هذه الكسوه فلا يحتاج العديد من التغريدات بان تنومه وان تنومه تنومه لا شك انها هي ارض السياحه بل ارض الجمال فلا يوجد هناك اروع من تنومه
  • #5
    سعودي 06-11-1435 08:35 مساءً
    سرني هذا الخبر .. اشكركم
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..