×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية تنومة تنهي معاناة "مجمع مليح للبنات" مع مواقف السيارات

بلدية تنومة تنهي معاناة "مجمع مليح للبنات" مع مواقف السيارات
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان استجابة لمطالب أولياء أمور الطالبات ، والمسؤولين في مكتب التربية والتعليم في تنومة قامت البلدية بالعمل على توسعة مواقف "مجمع مليح للبنات " الضيقة والتي كانت تعاني من الازدحام الشديد واختناق حركة السير في صباح كل يوم دراسي ونهايته .
وقد ثمن مدير مكتب التربية والتعليم بتنومة الأستاذ عبدالقادر ال مبارك جهود البلدية في ذلك كما أعرب عن بالغ شكره وتقديره لرئيس بلدية تنومة المهندس مصلع العلياني على اهتمامه ومساهمة البلدية في العمل على توسعة المواقف ، وتعاونه الدائم مع التربية والتعليم ، كما ثمن جهود رئيس المجلس البلدي .

وكان أولياء أمور الطالبات بمجمع مليح للبنات" قد ناشدوا في وقت سابق عبر "صحيفة تنومة" بلدية تنومة بتوسعة مواقف المجمع لما يعانيه المكان في كل يوم من الاختناق المروري والازدحام الشديد بالسيارات .


image

image

image

image



للإطلاع على موضوع مناشدة أولياء الأمور للبلدية

http://www.tanomah.com/news-action-show-id-14896.htm
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..