×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أوبريت شباب الوطن في ختام ملتقى أبهى بالمفتاحة

الملتقى نفذه فارس الشهري وإشتمل على ما يقارب 40 فعالية

أوبريت شباب الوطن في ختام ملتقى أبهى بالمفتاحة
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان يختتم مساء غداً الأحد ملتقى أبهى الشباب الذي نظمته الرئاسة العامة لرعاية الشباب ونفذه شباب من المنطقة بمركز الملك فهد الثقافي "قرية المفتاحة".
وأوضح رئيس الهيئات الشبابية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب عبدالعزيز الكريديس أن الجميع علي موعد مع اختتام كبير سيشهد أوبريتا فنياً مكونا من ٤ لوحات، كتبة الشاعر الكبير فهد الشهراني، ولحانه الفنان صالح خيري، ويؤديه الفنانان أنس خالد وعيدروس العيدروس، ويحمل ا عنوان (شباب ووطن)، مضيفا في هذا الصدد: "تم تسجيله في العاصمة المصرية القاهرة بمشاركة الفرقة الشعبية في منطقة عسير".
وعبر الكريدس عن سعادته بما حققه المهرجان من نجاح باهر وبما حظي به من جميع فئات المجتمع، تمتعوا بالأعمال الشبابية الخالصة.
وبين الكريديس بأن كافة المنظمين والعاملين في هذا الملتقي هم من شباب عسير والذي وصل عددهم ما يقارب 110.
وكان الملتقى بحسب منظمه ومنفذه فارس الشهري قد شهد مايقارب 40 فعالية على مدار 5 أيام متتالية، وسط حضورا جماهيريا فاق 15 متفرج، وقدم من خلاله عروض السيارات المعدلة، والدراجات النارية، والاسكيت، وعرض القوى والتحمل، وسحب السيارة بالأسنان، وأعمال فنية فكاهية قدمتها فرقة وقف وشوف، وورش المراسم، ومرسم الحر للشباب والأطفال.
كما شهد الملتقي مشاركة المنشدين صالح اليامي وصالح زايد وعبدالوهاب القحطاني في عروض فكلورية شعبية" ونجوم مواقع التواصل الاجتماعي سلطان الحارثي مرعي وعلي الغامدي السيد المسؤول وعبدالعزيز العزام ومشبب العسيري.

image

image
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..