×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أسماء من شملتهم دفعة قروض البنك «العقاري» في فرع النماص

قروض جديدة بقيمة 2.6 مليار ريال

صحيفة تنومة - فهد الشهري وافق وزير الإسكان رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية العقارية الدكتور شويش الضويحي على إصدار دفعة قروض عقارية جديدة تشمل (5384) قرضاً لبناء ما يقارب ( 6460 ) وحدة سكنية بمدن ومحافظات ومراكز المملكة المشمولة بخدمات الصندوق وبحسب أولوية تقديم القرض ,بقيمة تجاوزت 2.6 مليار ريال تمثل الدفعة الثانية من القروض المعتمدة في ميزانية العام المالي 1435/1436هـ .

وأشاد وزير الإسكان في بيان صحفي اليوم بالدعم المستمر الذي يلقاه الصندوق من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ,وسمو ولي عهده الأمين ,وسمو ولي ولي العهد.

من جانبه بين مدير عام الصندوق يوسف الزغيبي أنه صدرت التوجيهات بالتسريع في إصدار الدفعات القادمة , مهيباً بجميع من شملتهم هذه الدفعة بضرورة مراجعة فروع ومكاتب الصندوق لإنهاء إجراءاتهم والاستفادة من قروضهم وفقاً للمواعيد المحددة لهم, موضحاً أنه يلزم جميع من صدرت لهم الموافقة سواء في هذه الدفعة أو في الدفعات السابقة ضرورة المراجعة للاستفادة من قروضهم خلال مدة لا تزيد عن عام واحد من تاريخ صدور هذه الدفعة أو التقدم للصندوق خلالها بطلب تعديل الموافقة.

وأفاد أن هذا الإجراء يهدف إلى الاستفادة من المبالغ الكبيرة المرتبط بها والتي لا يستطيع الصندوق تقديم قروض منها . موضحاً أهمية العمل على تسريع إصدار الموافقات وإعطاء الفرصة لمن لديه جاهزية للاستفادة من القرض.




عبدالرحمن ظافر عبدالرحمن

عبدالرحمن محمد عبدالرحمن

علي وزي الله حسن آل النهي

فهد علي عثمان آل النهي الشهري

محمد صالح حسن آل مغرم العمري

محمد علي ظافر آل عبيد الشهري

محمد علي عثمان آل حاسن الشهري

يحي مسفر عايض الاحمري

التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سعيد بن محمد 25-10-1435 04:16 مساءً
    العدد قليل جدا حسبي الله ونعم الوكيل مقدم عام 1425 وباقي قدامي اكثر من 100 شخص
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..