×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يوجه الكهرباء بافتتاح مكتب اشتراكات في تنومة لتلافي انقطاع التيار عن المحافظه

تنومة - سعيد رافع وجّه أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد، رئيس القطاع الجنوبي لشركة الكهرباء بافتتاح مكتب اشتراكات في تنومة، وإنهاء كل الترتيبات الخاصة بما يكفل تلافي انقطاع التيار الكهربائي في المحافظة.
أوضح ذلك محافظ تنومة عبدالرحمن بن زيد الهزاني في تصريح للـ"الشرق" ، مؤكداً فيه أن المحافظة تعاني بالفعل من انقطاع الكهرباء، وقال «تم إيضاح ذلك للمسؤولين في شركة الكهرباء، ومنذ 3 أعوام لم يطرأ أي تحسن، مما دعانا للرفع لأمير منطقة عسير أثناء زيارته التفقدية لمحافظة تنومة مطلع شهر شعبان الماضي، حيث وجه رئيس القطاع الجنوبي شركة الكهرباء بما يكفل إنهاء انقطاعات الكهرباء في المحافظة وافتتاح مكتب يُعنى بكل ذلك، وتلقينا نسخة من التوجيه، ونحن بانتظار ما يرد».
وعبّر الهزاني عن أمله بسرعة استجابة رئيس القطاع الجنوبي وتزويد المواطن بالخدمة المثلى التي تحقق له الراحة.
وكان عدد من أهالي المحافظة، طالبوا شركة الكهرباء بوضع حل للانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي، وآخرها في قرى الحصون أثناء هطول الأمطار الأخيرة على المحافظة، مؤكدين أن ذلك تسبب في تعطل عديد من الأجهزة الكهربائية والإلكترونية وكذلك الهاتفية.
وطالب شيخ قبيلة العمرة علي بن عبدالوهاب بن زارع، كهرباء الجنوبية بالتدخل العاجل وإنهاء معاناة المواطنين التي يعيشونها واقعاً مع كل قطرة مطر، وقال «سبق وأن تقدمنا بمئات الشكاوى للمسؤولين في الشركة على امتداد فترة زمنية قاربت ربع القرن دون أي تجاوب، وستبقى المشكلة قائمة حتى معالجة الخلل وتوفير الخدمة بجودة مناسبة، وهذا ما نتمناه من شركة الكهرباء.أما فايز بن علي اليماني العميري، فذكر أنه تضرر من انقطاع التيار الكهربائي، حيث تكبد خسائر مالية جراء أعطال أجهزة التبريد والتكييف وشاشات التليفزيون، بالإضافة إلى فساد الأغذية خصوصاً اللحوم.وأرجع محمد سعد طاش الأعطال المتكررة في قرى الحصون إلى عدم وجود وحدة لكهرباء محافظة تنومة ترعى مصالح المشتركين وتتابع احتياجاتهم اليومية.وناشد خالد زارع الشهري المسؤولين في محافظة تنومة ومجلسها البلدي بإدراج شكواهم ضمن اهتماماتهم التي يناقشونها، والبحث عن حلول دائمة خصوصاً أن القرى ذات كثافة سكانية وعمرانية كبيرة وتضم بين جنباتها أحد المشاريع الحكومية الحديثة ألا وهي الكلية التقنية للبنين و3 مخططات بلدية، ومدرسة ابتدائية للبنين، إضافة إلى امتداد عمراني أفقي يصل تقريباً لمسافة 10كم في كلا الاتجاهات.

التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مجرد رأى 20-10-1435 12:20 مساءً
    سبحان الله " كان عندنا زمان @ وذهب الى مركز باللسمر @ بسبب بعض العنجهية لدى بعض الناس @ والله المستعان
  • #2
    تنومة ولااحلى 20-10-1435 11:10 مساءً
    ان شاء الله اوصل شكوى لامير عسير حفظه الله ورعاه بخصوص اقامة سوق المواشي المقام في قرية العوصاء والبلدية تتناسى ان الموقع داخل النطاق العمراني ، حسبي الله ونعم الوكيل
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..