×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محمد ابن زين يعفو عن قاتل ابنه لوجه الله في ساحة القصاص

محمد ابن زين يعفو عن قاتل ابنه لوجه الله في ساحة القصاص
المجاردة -صالح الشهري "العفو عند المقدرة من شيم الكرام"، مثل شهدت عليه ساحة القصاص بمدينة أبها صباح الـيـوم . تمثل في إعتاق رقبة الجاني المواطن علي بن مسرع الشهري ، من يد السياف من قبل والد القتيل محمد زين طراش الشهري ، بعد أكثـر من سنتين رفض فيها الشفاعة له بعد قتله لولده عبدالله بن محمد زين طراش إثر خلاف نشب بينهما.

وبحسب صحيفة "المجاردة" فإن والد القتيل كان قد رفض في السابق جميع محاولات التنازل التى قدمها بعض اصحاب السمو الامراء و الفضيلة العلماء ووجهاء القبائل ، ورفض حينها قبول أي مبلغ مادية أو عينية في سبيل التنازل على القصاص ، الان أن مشيئة الله اليوم دفعت بالشيخ بالتنازل في ساحة القصاص بمدينة ابها لوجه الله تعالى صباح اليوم .
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو غادة 17-10-1435 12:05 مساءً
    ترفع لهم البيضاء في كل مكان وجزاهم الله خير الجزاء.
  • #2
    سعودي 18-10-1435 01:48 صباحاً
    دروس وعبر تقدم لنا .. ليتنا نقدم لأنفسنا ... بيض الله وجهك ورفع الله قدرك دنيا وآخرة ... وجعل مثوى المغدور في جنات النعيم ,,,
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..