×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

سمو ولي العهد يعايد منسوبي القوات المسلحة برفحاء ويشاركهم طعام الغداء

سمو ولي العهد يعايد منسوبي القوات المسلحة برفحاء ويشاركهم طعام الغداء
واس نقل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية وتهنئته - حفظه الله - لأبنائه منسوبي القوات المسلحة بعيد الفطر المبارك.
جاء ذلك خلال زيارة المعايدة التي قام بها سمو ولي العهد لمنسوبي القوات المسلحة بالمنطقة الشمالية والتي أكدت رعاية سموه ومشاركته لأفراد القوات المسلحة الذين يقفون بكل جهد وإخلاص لحماية وطنهم والذود عنه في مثل هذه المناسبات المباركة لحماية ثغور المملكة وحدودها من كل من تسول له نفسه التعدي عليها .
ولدى وصول سمو ولي العهد كان في استقباله قائد المنطقة الشمالية اللواء ركن فهد بن عبدالله المطير.
وفور وصول سمو ولي العهد التقى في إحدى الخيام أبناءه ضباط صف وجنود القوات المسلحة حيث بادر سمو ولي العهد بمعايدة الجميع مبديا سعادته بلقائهم في هذه الأيام حيث أكد أنه من الحق على المسئولين مشاركة رجال القوات المسلحة في المناطق العسكرية الاحتفال بعيد الفطر المبارك وهم قد ضحوا بفرحة العيد مع أبنائهم من أجل حماية وطنهم.
عقب ذلك تناول سمو ولي العهد طعام الغداء مع أبنائه منسوبي القوات المسلحة .
ثم دعا سمو ولي العهد أبنائه الأفراد والضباط لالتقاط صورة جماعية في هذه المناسبة السعيدة، متمنياً لهم التوفيق والسداد .
رافق سمو ولي العهد خلال المعايدة صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية ومعالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان وأمير الفوج الثاني عشر برفحاء محمد بن عبدالله الفغم.

image

image

image

image
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..