×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير تطلق فعاليات العيد لهذا اليوم بأبو خيال

أمانة عسير تطلق فعاليات العيد لهذا اليوم بأبو خيال
صحيفة تنومة - عسير 

تطلق أمانة منطقة عسير مساء اليوم الاثنين مهرجان " عيدنا أبهى " الذي نظمته بالتعاون مع التنشيط السياحي بالمنطقة.

أوضح ذلك أمين منطقة عسير المكلف المهندس عبدالكريم أبو خرشه و الذي كشف بأن المهرجان سوف يقام في حديقة أبو خيال علی الحزام الدائري ، والتي ستستمر على مدار ثلاثة ايام وسيتخللها سحوبات على جوائز عينية قيمة ، وعن مهرجان هذا العام ، قال : إن أمانة منطقة عسير تواصل مسيرتها ومخططها في تنشيط دورها الاجتماعي تجاه سكان وزوار مدينة أبها ، وذلك من خلال تنظيم الحملات الترويجية الجذابة والمهرجانات والاحتفالات ذات المستوى العالي"

وسوف يقدم فيه بعض العروض الترفيهية والشعبية والفكاهية والثقافية والمسرحية ووغيرها ، وذلك لإضافة عنصر البهجة في موسم العيد أهل أبها وزوار المدينة .

كما تحتوي احتفالات عيد الفطر المبارك على فعاليات للأطفال في جميع مواقع الفعاليات بمدينة أبها و تشمل على برامج وأنشطة للأطفال ، حيث تم الاستعداد لتقديم باقة من الأنشطة التي تقيمها وترعاها الأمانة وتشمل فقرات مسرحية وعروض ترفيهية بمشاركة الشخصيات الكرتونية المحببة لدى الأطفال ، بالإضافة إلى العديد من المسابقات والألعاب واكتشاف مواهب الأطفال .

واكد أبو خرشة بأن ذلك يأتي من ضمن برامج الأمانة في خدمة المجتمع ، ومشاركة الأهالي فرحتهم بالعيد السعيد.. ورفع أبو خرشة في نهاية حديثه التبريكات إلی قيادة هذه البلاد ، وكذلك لأمير المنطقة وكافة أفراد الشعب السعودي الوفي داعيا الله أن يديم على هذه البلاد الأمن والأمان .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..