×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المهرجان السعودي الإماراتي توثيقاً لعلاقات البلدين وتشجيعاُ لقطاع السياحة

أمير عسير يرحب بالوفد الإماراتي

صحيفة تنومة - عسير  رحب أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بمشاركة الوفد الإماراتي المكون من قبل وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في المهرجان السعودي الإماراتي الذي سيقام في مركز الملك فهد الثقافي "قرية المفتاحة " ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا لهذا العام 1435 هـ من 1 وحتى 8 أغسطس المقبل.



وأكد سمو الأمير فيصل على عمق العلاقة التي تربط المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ودولة الإمارات العربية المتحدة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان، كعلاقات تاريخية أزلية ، ضاربة في جذور التاريخ ، تعززها روابط الدم والإرث والمصير المشترك.



وأضاف سموه قائلاً :"أن هذا المهرجان الذي سيقام في مفتاحة أبها يأتي توثيقاً لعلاقات البلدين وتعزيز استمرارها وترسيخها بذاكرة الأجيال المتعاقبة على ذات النهج والمضمون".



ونوه أمير عسير بما تلعبه السياحة من دوراً هاماً وحيوياً في تعزيز الروابط التجارية والاقتصادية بين البلدين ، وقال : " تعد السياحة من بين أهم القطاعات الواعدة التي توفر فرص الاستثمار وجذب المزيد من المشاريع المشتركة بين البلدين لتنويع القاعدة الاقتصادية والتجارية ، لاسيما بعد أن دعمت حكومة خادم الحرمين الشريفين هذا القطاع بمبالغ مالية ضخمة للسنوات المقبلة في جذب شركات سياحية متعددة ، لما تتمتع به مناطق المملكة من مقومات اساسية ، تكفل نجاح الصناعة السياحية فيها ".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..