×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير تجهز مصليات العيد وحدائق أبها للأهالي

أمانة عسير تجهز مصليات العيد وحدائق أبها للأهالي
صحيفة تنومة - عسير أنهت أمانة منطقة عسير تهيئة المواقع الخاصة بمصليات العيد في أبها بالتعاون مع فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف ، حيث تمت إعادة تأهيل وصيانة مصليات بأبها العيد وعدد من الحدائق ، وتم تجهيز وتنظيف دورات المياه المخصصة لهذه المواقع .
كشف عن ذلك أمين منطقة عسير المكلف المهندس عبد الكريم ابوخرشة و الذي أكد بأن الامانة كانت قد وضعت خطة لكافة الأعمال المناط بها وذلك لتجهيزها وتهئيتها وعمل الصيانة اللازمة كإعادة الدهان لها والإنارة المطلوبة .
وأكد أبوخرشة بأن الأمانة تبذل قصارى جهدها في تقديم كافة الخدمات لخدمة أهالي و زوار منطقة عسير الذين يقضون عيدهم في ربوع أبها التي تتميز بدرجة حرارة معتدلة وطبيعة خلابة .

وأضاف : بأن الأمانة انتهت من وضع لمساتها الأخيرة للعمل في المنتزهات والحدائق ، حيث اكتملت جاهزيتها للمواطنين والمقيمين والزوار خلال عيد الفطر المبارك وتضمن هذه الأعمال الانتهاء من تجهيز الحدائق والمسطحات الخضراء وتشذيب الأشجار ونظافة الشوارع والميادين ، إضافة إلى صيانة الألعاب والانتهاء من صيانة دورات المياه ، وممرات المشاة ، ومواقف السيارات ومقاعد الجلوس ، وتوفير المظلات ، مشيرا إلى أنه تم تكثيف جهود النظافة خلال فترة إجازة العيد ، مبينا أن الحدائق التي تم تجهيزها حديقة الأندلس وأبو خيال الجديدة والسد و الشلال و الفيصلية و السلام و الممشى والمفتاحة والساحات البلدية بطريق آل يوسف .

ودعا أبو خرشة كافة الأهالي والزوار إلى الاستمتاع بعيد أبها الذي سوف يكون أبهى بحضورهم وبما يقدم فيه من أنشطه .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..