×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظة تنومة تكرم المؤسسة الخيرية لوالدة الأمير ثامر بن عبدالعزيز آل سعود

محافظة تنومة تكرم المؤسسة الخيرية لوالدة الأمير ثامر بن عبدالعزيز آل سعود
الرياض - محمد العميري كرمت محافظة تنومة المؤسسة الخيرية لوالدة الأمير ثامر بن عبدالعزيز لتبرعها بأجهزة طبية لمرضى مستشفى تنومة .
حيث قام الاستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل غرمان الشهري عضو مجلس الأهالي ورئيس تحرير صحيفة تنومة بتقديم درع وخطاب شكر نيابة عن سعادة محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني للشيخ بندر بن عبدالعزيز السلمان المدير التنفيذي للمؤسسة وكذلك تقرير مصور للتبرع بحضور الاستاذ محمد بن عبدالرحمن السويدي منسق البرامج الطبية بالمؤسسة وقد نقل الاستاذ عبدالله تحيات وشكر محافظ وأهالي تنومة للمؤسسة مثمناً تواصلهم الدائم وتلمسهم لاحتياجات المرضى .
وقد أعرب الشيخ بندر السلمان عن شكره لسعادة محافظ تنومة على اهتمامه البالغ ومتابعته لهذا التبرع مبدياً حرص المؤسسة على دعم المشاريع الخيرية والبرامج الاجتماعية سائلاً الله في هذا الشهر الكريم أن يجزي القائمين بهذه الأعمال خير الجزاء ، ثم سلم الأستاذ عبدالله نسخاً من الملف الصحفي وبرامج ومشاريع المؤسسة .

الجدير بالذكر ان التبرع المتمثل في 15 سرير كهربائي مزود بمرتبة مانعة للتقرحات ومفارش طبية وعدد 15 جهاز لقياس الضغط وعدد 15 جهاز لقياس السكر وكرسي كهربائي متحرك قد تم تسلمه وتوزيعه بإشراف مباشر من سعادة محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني ومتابعة من سعادة مدير مستشفى تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن نوح .


رابط خبر وصور توزيع التبراعات الذي تم نشره في وقت سابق
http://bit.ly/1pwDAoO

image

image





التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سعيد الشهري 27-09-1435 02:21 صباحاً
    يستاهلون والله يجزاهم خير على جهودهم وشكرا للمحافظ على اهتمامه
  • #2
    عبدالرحمن نوح 01-10-1435 12:24 مساءً
    الله يجزاهم كل خير ويجعله بموازين حسناتهم والفضل يعود بعد فضل الله تعالى لجهود المخلص لتنومة واهلها الاستاذ/ محمد بن عبدالرحمن السويدي وليس لدينا ما نقدمه له الا الدعاء بظهر الغيب له.
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..