×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فريق نجوم تنومة يحقق بطولة التنشيط السياحي 35

فريق نجوم تنومة يحقق بطولة التنشيط السياحي 35
صحيفة تنومة - فهد الشهري تمكن فريق نجوم تنومة من خطف لقب بطولة التنشيط السياحي لهذا العام ١٤٣٥ بكل جدارة واستحقاق بعد أن تغلب في نهائي البطولة على فريق ألمانيا من خميس مشيط بسباعية مثيرة .
حيث سيطر نجوم تنومة من الدقيقة الأولى على مجريات المباراة واستطاع تسجيل ثلاثة أهداف متتالية عن طريق اللاعبين فايز جويعد وعبدالله خلوفة وسلطان طالع ، ساعده في ذلك صلابة دفاعية أجهضت كل الهجمات الألمانية .
ثم توالت أهداف النجوم عن طريق اللاعبين عبدالله خلوفة وفايز جويعد وسلطان طالع قابلها هجمات خجولة لفريق ألمانيا الذي لم يستطع مجاراة نجوم تنومة .
وشهدت العشر الدقائق الأخيرة مشاركة الدولي محمد أبوعراد مما زاد في ضغط نجوم تنومة على مرمى ألمانيا حيث ركز فريق النجوم هجماته على الكور العالية والتي شهدت هدفا سابعا للنجوم عن طريق كابتن النجوم فراس أبوعراد ليعلن بعدها الكابتن محمد ناصر نهاية المباراة بفوز فريق النجوم بالطولة .
وقد توج رئيس بلدية تنومة سعادة المهندس مصلح بن صالح العلياني الذي رعى ختام البطولة مساء البارحة على ملعب الرواد فريق النجوم بالكأس والميداليات الذهبية فيما سلم فريق المانيا الميداليات الفضية .

من جانبه أعرب مدير فريق النجوم الاستاذ عبدالله التنومي عن سعادته بتحقيق فريقه لبطولة التنسيط السياحي والمستوى الفني الرائع الذي ظهر به لاعبي الفريق طيلة مباريات البطولة مقدما التهنئة والشكر لهم بهذه المناسبة .

image

image


image

image
image

image
image

image
image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سعيد الشهري 20-09-1435 08:19 مساءً
    الف مبروك يا شباب ولا هي بغريبة عليكم فالنجوم لا يرضى بما دون النجوم
  • #2
    بدر الشهري 20-09-1435 10:08 مساءً
    يستاهل فرق النجوم الفوز وهو مستحق له وبالنسبة للدورة فهي فاشلة بكل المقاييس
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..