×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مساعد مدير التربية والتعليم بالنماص يتفقد النادي الصيفي بمدرسة عبدالله بن عمر

مساعد مدير التربية والتعليم بالنماص يتفقد النادي الصيفي بمدرسة  عبدالله بن عمر
بني عمرو - محمد فاضل العمري قام مساعد مدير التربية والتعليم بمحافظة النماص للشؤون التعليمية الأستاذ / محمد عاطف العمري ليلة الثلاثاء الموافق 11 /09/1435هـ بزيارة تفقدية لمدرسة عبدالله بن عمر الرائدة التابعة لمكتب التربية والتعليم ببني عمرو وقد رافقه في هذه الزيارة مدير الإشراف التربوي أ / علي صالح العمري ورئيس قسم التخطيط والتطوير أ / عبدالله سعد الشهري ومدير مكتب التربية والتعليم ببني عمرو أ / عايض بن عبدالله القرني حيث كان في استقبالهم فريق العمل بالنادي الصيفي وعلى رأسهم مدير المدرسة أ / عبدالله سعد العمري الذي صحب ضيوفه في جولة على مرافق المدرسة التي جهزت بأحدث التقنيات والوسائل المعرفية والترفيهية التي تجذب الطلاب وتشبع رغباتهم ابتداءً بالملعب الرياضي ومروراً بغرفة الرسم ثم غرفة الألعاب الإلكترونية التفاعلية ثم غرفة الربوتات التي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى المدارس الابتدائية والمتوسطة وانتهاءً بصالة الألعاب الرياضية المختلفة بعدها أقيم حفل خطابي تخلله بعض الأناشيد والقصائد التي تنمي الحس الوطني لدى أبنائنا الطلاب ثم ألقى المساعد كلمة عبر فيها عن شكره لفريق العمل بالنادي على ما بذلوه من جهود جبارة في سبيل إنجاح هذا النادي كما أثنى على ما شاهده من برامج وأنشطة .
وعلى هامش الزيارة قدم أ / عبدالله سعد الشهري محاضرة لطلاب المرحلة المتوسطة عن النظام الفصلي للتعليم الثانوي والفرق بينه وبين نظام المقررات وقد شهدت هذه المحاضرة تفاعلاً بناءً من قبل الطلاب .
هذا وتأتي الزيارة ضمن خطة الإدارة لمتابعة سير الأندية الصيفية والوقوف على طبيعة ما يقدم فيها من برامج ومدى فاعليتها وقدرتها على احتواء أبنائنا الطلاب وتلبية مختلف ميولهم .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..