×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهزاني : أطلعت سمو أمير منطقة عسير على معاناة المواطنين وآمل من شركات الإتصالات والبنوك وضع حد لها

الهزاني : أطلعت سمو أمير منطقة عسير على معاناة المواطنين وآمل من شركات الإتصالات والبنوك وضع حد لها
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان ارتفعت وتيرة التضجر في محافظة تنومة مع تفاقم مشكلة ضعف خدمة الاتصال والإنترنت المقدمة من مشغلي الاتصالات حيث لا زالت الصحيفة تتلقى شكاوي المواطنين من وقت لأخر يطالبون فيها بالنشر عن معاناتهم وإيصال صوتهم للمسؤولين من أجل البحث عن حل للمشكلة .

من جانبه أكد سعادة محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني للصحيفة أنه أطلع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة عسير على معاناة الأهالي والمصطافين من كثرة أعطال خدمة الاتصالات والإنترنت في محافظة تنومة وضعف الجيل الثالث وحاجة الناس لهذه الخدمة وذلك من خلال خطاب رفعه لسموه في السابع والعشرين من شهر شعبان كما أطلع سموه الكريم في خطاب مماثل على ما تعانيه المحافظة من كثرة أعطال الصرافات الآلية التابعة لعدد من البنوك العاملة في المحافظة وعدم تغذيتها بالنقود مما تسبب في خلق إرباك بين المواطنين ، وذلك بعد رسالة شكوى بعث بها مواطن الى جواله وتم التأكد من صحتها .
وبين الهزاني انه سبق وأن خاطب شركات الاتصالات عدة مرات حول مشاكل وضعف الخدمة التي تقدمها ولكن دون تجاوب كما خاطب وتواصل مع المسؤولين في البنوك العاملة في المحافظة من أجل توفير السيولة في الصرافات البنكية والعمل على صيانتها باستمرار خصوصاً في فصل الصيف حتى تتوفر السيولة الكافية للمواطن والزائر على مدار الساعة .
وأكد الهزاني حرصه الشديد على كل ما يخدم المواطن والمصطاف والمقيم في ظل توجيهات حكومتنا الرشيدة معرباً في الوقت ذاته عن أمله في أن تضع شركات الاتصالات والبنوك ومؤسسة النقد حداً للمعاناة المتكررة التي تواجهها المحافظة في صيف كل عام .

جدير بالذكر أن المسؤولين في بنك البلاد قد أفادوا بأنهم في الطريق الى تزويد المحافظة بعدد من الصرافات الآلية وفق تصريح رئيس مجلس الأهالي الشيخ علي بن سليمان للصحيفة والذي تم نشره قبل عدة أيام .
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    اعشق تنومه من عشقك ي S 10-09-1435 02:43 مساءً
    وربي شي يقهررر وانكم بذا التصرفات تطيرون الناس اللي تجي صار الواحد يجي هنا يحس انه مقطوع لا فلوس ولا شبكه
  • #2
    اعشق تنومه من عشقك ي S 10-09-1435 02:43 مساءً
    وربي شي يقهررر وانكم بذا التصرفات تطيرون الناس اللي تجي صار الواحد يجي هنا يحس انه مقطوع لا فلوس ولا شبكه
  • #3
    Mohammed Ali 10-09-1435 04:09 مساءً
    أتذكر ان مشكلة البنوك من اكثر من عشر سنوات يا ابو زيد ولا لها حل الا ان كان يتفقون عملاء الراجحي بتحويل ارصدتهم لبنك ثاني لين تتلبى مطالبهم وسلامتكم
  • #4
    شعوان 10-09-1435 05:09 مساءً
    ابيض وجه يا الهزاني بس من سمع !!!!!!!!!!!!!!!!
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..