×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جولة لرئيس وأمين مجلس الأهالي على مطل تنومة ومنتزه الأمير نايف

يرافقهم رئيس المجلس البلدي

جولة لرئيس وأمين مجلس الأهالي على مطل تنومة ومنتزه الأمير نايف
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان أكد رئيس مجلس أهالي تنومة الشيخ علي بن سليمان أن محافظة تنومة بما لديها من مقومات الجذب السياحي وما حباها الله من طبيعة خلابة ساحرة ومعطيات جمالية ومناخ معتدل لطيف قادرة على أن تكون في مقدمة المدن السياحية في المملكة .
جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها هو و أمين مجلس الأهالي المهندس سعد بن حنش يرافقهم رئيس المجلس البلدي في محافظة تنومة سعد بن زاهر على بعض المواقع السياحية في تنومة شملت جبل منعاء للإطلاع على الموقع المخصص لإنشاء المطل الذي سبق وأن اعلن الشيخ بن سليمان عن تبرعه به أثناء زيارة سمو أمير المنطقة الشهر الماضي كما شملت الجولة منتزه الأمير نايف .

وقد استمع الشيخ بن سليمان والمهندس بن حنش خلال جولتهم على منتزه الأمير نايف الذي يعد أحد المشاريع السياحية الهامة التي تنفذها بلدية تنومة الى شرح مفصل من رئيس المجلس البلدي حول المنتزه وما يضمه من مشاريع منفذة وتحت التنفيذ موضحاً لهم الصورة الكاملة للمنتزه بعد اكتماله .
وقد أبدا الشيخ بن سليمان بعض الأفكار حول تطوير المحافظة والمنتزهات وعملية الاستثمار السياحي كما تمت مناقشة تخطيط المدينة وتطويرها مع المهندس سعد بن حنش بحكم خبرته الطويلة في مجال العمل البلدي وتخطيط المدن .
وفي نهاية الجولة عبر الشيخ بن سليمان والمهندس بن حنش عن إعجابهم بما شاهدوه في المنتزه مقدمين شكرهم لرئيس المجلس البلدي سعد بن زاهر ورئيس البلدية المهندس مصلح العلياني على جهودهم المثمرة في تطوير المنزهات والمواقع السياحية بتنومة .

image

image
image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بنت الغالي 07-09-1435 03:48 صباحاً
    ياطويل العمرتنومة تحتاج الى محلات كبرى مثل بندة والعثيم او الراية
  • #2
    اعشق تنومه من عشقك ي S 07-09-1435 10:26 مساءً
    صح لسانك ي بنت الغالي اي والله نبي محلات كبيره
  • #3
    سعيد بن شويل ال حماد 08-09-1435 01:14 صباحاً
    بارك الله جهودكم واخلاصكم لمسقط روؤسكم تنومة الغالية ولا يفوتنى ان انبهكم الى حاجة المحافظة الى فندق ومنتجع جيد يكمل عقد اتطور الدى تعيشه غاليتكم وفق الله الجميع لما يحب ويرضى وكل عام وانتم بحير
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..