×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

15 ألف يحضرون محاضرة العريفي في خيمة أبها السياحية الدعوية

15 ألف يحضرون محاضرة العريفي في خيمة أبها السياحية الدعوية
صحيفة تنومة - عسير سجلت خيمة أبها السياحية الدعوية السادسة حضوراً قياسياً، بلغ 15 ألف زائر وزائرة، لمتابعة محاضرة الشيخ د. محمد بن عبدالرحمن العريفي بعنوان "قصص من القرآن".

في حين اختتمت الفعاليات في الخيمة الديوانية بالسحب على "حاشي"، فاز به أحد الحضور، كما تم توزيع العشرات من الجوائز على الفائزين في مسابقات الخيمة.

وكرم المتفوقين والفائزين في خيمة الأشبال، زأكمل المدرب الدكتور محم الزنان دورة "التخطيط الاستراتيجي" في جزئه الثاني والأخير، وقد تم توزيع شهادات الحضور على المتدربين في خيمة التدريب.

وفي الجانب النسائي، اختتمت الفعالية الرئيسية أمس السبت، بعدما شهد اليوم الأول جلسة ختامية في برنامج "قهوة الخامسة"، ونقل لمحاضرة الشيخ الدكتور محمد العريفي عبر الدائرة التلفزيونية.

أما في خيمة الجاليات، فرح الجميع بإسلام 3 من الأخوات، نتاجاً لجهود داعيات الخيمة، كما أقيمت حفلا خاصا للمنتظمات خلال فترة المخيم، قدم عبره العديد من الجوائز القيمة.
وقُدمت هيلة القحطاني دورة "الحوار الزوجي" في خيمة الدورات، واختُتمت مسابقة "المسرح لك" في فترة العصر بخيمة نبض بنات، تلا ذلك بعد المغرب محاضرة قدمتها صباح الأسمري بعنوان "فن صيد القلوب".

وأخيرا في خيمة براعم الطفل، خُتمت الفعاليات بحفل للأطفال، وتقديم العديد من الجوائز القيمة للأطفال المنتظمين بالحضور والمتفاعلين مع أركان الخيمة، كما أقيمت حفلة خاصة لكلاً من فريق "غيث أمه" و فريق "انطلاقة الدعوي".

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فجر،،، 26-08-1435 02:24 مساءً
    ناس تقول العريفي يحرض وناس تقول يدعي من نفهم منهم حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ضال واعانك الله يالعريفي على فعل الخير الله ينصرك على من ظلمك الله يمتعك بالصحة والعافيه فوجهك شع نوراء اهنيك واشكرك ورفع الله منزلتك من الجنه وجميع المسلمين والمسلمات (الشهري)
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..