×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

سلطان بن سلمان يدشن فعاليات وبرامج النماص

أوبريت وطني وفلم وثائقي وإصدارات جديدة عن النهضة الشاملة التي شهدتها النماص

سلطان بن سلمان يدشن فعاليات وبرامج النماص
النماص : حسن عامر تصوير : عبدالله جاري . ظافر البكري  يدشن رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الأمير سلطان بن سلمان بن عبدا لعزيز مساء غدا الخميس بعد صلاة المغرب مباشرتا فعاليات وبرامج صيف النماص لهذا العام . والتي تحتوي على أوبريت وطني وفلم وثائقى عن النهضة الشاملة التي شهدتها محافظة النماص ومراكزها في هذا العهد الزاهر وشيلة النماص الجديدة وإصدارات سياحية عن محافظة النماص و 44فعالية. وقال محافظ النماص محمد بن حمود النايف أن أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز هو الداعم الأول للسياحة في محافظة النماص ومراكزها حيث تجد الإهتمام والمتابعة المستمرة من سموه وهو حريص كل الحرص على راحة ضيوف منطقة عسير وتوفير كل الخدمات التي تسعدهم أثناء تواجدهم في المنطقة وأشار النايف أن محافظة النماص تحتل موقعا سياحيا فريدا من نوعه فهي عبارة عن حديقة كبيرة حباها الله بجمال الطبيعة وكثرة المتنزهات والغابات والمقومات السياحية كما أنها تتميز بموقعها الاستراتيجي بين منطقة الباحة ومنطقة عسير وهي تقع على قمم جبال السروات حيث شهد نقله حضارية وسياحية خلال فترة وجيزة فيما حضيت بدعم كبير من القيادة الرشيدة في جميع المجالات وبين النايف أن سمو أمير منطقة عسير يخطط ويعمل في تهيئة البيئة الطبيعية والإنسان لأنها تعتبر رافد من روافد الدخل القوي والمؤثر في المستقبل . مؤكدا أن تدشين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان لفعاليات وبرامج صيف النماص تعد في إطار ما يوليه سموه من اهتمام كبير بتطوير الجانب السياحي في المملكة بشكل عام وفي محافظة النماص على وجه الخصوص كونها من المحافظات السياحية الهامة في المملكة التي يقصدها السياح من داخل المملكة وخارجها حيث تحتضن العديد من القرى التاريخية والطبيعة الخلابة التي جعلت منها مقصداً سياحياً على مستوى المملكة. فيما أكد نائب رئيس لجنة التنمية السياحية الدكتور ظافر بن سعيد بن حبيب أننا في لجنة التنمية السياحة نستشعر معنى شعار معك ياوطن والذي يؤكد حبنا وولائنا للقيادة والوطن وأن تكون برامجنا برامج وطنية لتعريف كافة شرائح المجتمع بما يتطلب منهم نحو قيادة هذا الوطن وإستقراره . فيما لفت ابن حبيب أن ثقافة السياحة سيؤدي إلى تطوير القطاع السياحي وترسيخ مفهوم السياحة بصورة أفضل ويضيف أدوات جديدة للجذب السياحي في المنطقة ولعلا نجاح لجنة التنمية السياحية في المحافظة لتفعيل البرامج والفعاليات في كل صيف وحصولهم على المركز الأول في منطقة عسير وكذلك المركز الأول في صناعة الفعاليات والبرامج على مستوى المملكة تؤكد ماوصل إليه أبناء النماص من نضج في إعداد الفعليات والبرامج التي تسهم في الجذب السياح . في المقابل أكد الشيخ تركي بن شاكر العسبلي أن يد الخير والعطاء لا تتوقف من القيادة الحكيمة بل تمتد لتشمل كافة القرى والهجر داخل البلاد وأن زيارات الخير والعطاء من القيادة الرشيدة لمحافظة النماص هو لتلمس احتياجات المواطنين والوقوف على متطلباتهم وهي دلالة واضحة على تلاحم الشعب بالقيادة مشيرا أن زيارات سموه سوف تسهم دعم السياحة في النماص .


image

image


image

image
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..