×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

سمو أمير عسير يكرم محافظ تنومة عبدالرحمن الهزاني

بإسم أهالي تنومة

سمو أمير عسير يكرم محافظ تنومة عبدالرحمن الهزاني
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان كرم صاحب السمو الملكي الأمير فصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير خلال رعايته لحفل محافظة تنومة مساء الأربعاء الماضي محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني بإسم أهالي تنومة نظير جهوده المتميزة في الرقي بالمحافظة وسعيه الدؤوب في تطويرها وخدمة ساكنيها وقد قدم الهدية رجل الأعمال الشيخ علي بن سليمان الشهري .

image
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    علي الشهري 17-08-1435 03:00 مساءً
    اولا نبارك للهزاني علي التكريم ونشكر كل من اهتم بمحافظة تنومه بس عندي نقطه نريد الاهتمام بتنومه في كل الاوقات من حيث النظافه والاناره يعني اول مره اشوف عمال النظافه الاسبوع الي راح يوم الحفل وقبله بايام بسيطه وبعدها للاسف للاسف للاسف لم ارى عامل نظافه والشي الثاني الاناره قبل الحفل بايام ماتركتو لمبه الا صلحتوها وقبلها تنومه بعض اللمبات طافيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نريد اهتمام باعبدالرحمن الهزاني في كل الايام من نظافه واناره وكل الخدمات ونبارك لك مرة اخرى التكريم و نبارك لاهل تنومه المحافظه ويستاهلون اكثر تحياتي لكم
  • #2
    سامي الشهري 17-08-1435 04:37 مساءً
    ابارك للمحافظ على التكريم واييد الاخ علي على ماقاله
  • #3
    جبريل العسيري 18-08-1435 12:14 مساءً
    يستاهل ابا زيد واقل ما يقدم له هذا الاهداء على ما بذله ويبذله في خدمة المحافظة
  • #4
    محب محافظة تنومة 21-08-1435 04:46 صباحاً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد نبارك للاستاذ ابو زيد هذا التكريم من لدن سمو امير منطقة عسير ومن أهالي محافظة تنومة وانني اقترح على بلدية تنومة والمجلس البلدي تسميت احد شوارع محافظة تنومة باسم (( شارع محافظ تنومة عبدالرحمن بن زيد الهزاني )) فهو اهلا لتخليد اسمه كأول محافظ لتنومة وتقديرا لجهوده المشكورة ، وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه ،،،،.
  • #5
    واحد منعاوي 21-08-1435 12:05 مساءً
    نبارك للمحافظ هذا التكربم الغالي ويا صحيفتنا الموقره لم يكن هناك تغطية للملتقى
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..