×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يدشن عدداً من المشاريع التنموية في محافظة تنومة

شرف حفل الأهالي في استراحة البلدية

أمير عسير يدشن عدداً من المشاريع التنموية في محافظة تنومة
واس دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير مساء أمس عدداً من المشاريع التنموية في محافظة تنومة بلغت كلفتها الإجمالية 996.879.746 ريالاً .

جاء ذلك خلال تشريف سموه حفل الأهالي في استراحة البلدية بالمحافظة ، حيث كان في استقبال سموه لدى وصوله إلى موقع الحفل محافظ محافظة تنومة عبدالرحمن بن زيد الهزاني وعددٌ من مشائخ وأعيان المحافظة .

وبعد أن أخذ سموه موقعه في المنصة الرئيسة ، ألقى محافظ تنومة كلمة خلال الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة أكد فيها أن قلوب أهالي المحافظة تلهج بالشكر والعرفان لزيارة سموه الكريم ، ولتدشينه عدداً من المشاريع التنموية ، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله - .

ثم ألقى كلمة الأهالي شبيلي بن فراج الشبيلي ألقاها بالنيابة عنه فراج بن شبيلي الشبيلي قال فيها إن أهالي محافظة تنومة في هذه الليلة قد تشرفوا بتوجيه سموكم الكريم برفع المحافظة من ( مركز ) إلى ( محافظة ) ، وما ذاك إلا استمرار للدعم المتواصل الذي عهدوه من لدن سمو أمير المنطقة .

وأضاف إن أهالي تنومة يجددون العهد والولاء للقيادة الرشيدة حفظها الله - ، مثمنين في الوقت ذاته ما تنعم به المملكة من أمن وأمان في هذا العهد الزاهر .

تلا ذلك كلمة رجل الأعمال علي بن سليمان والتي أكد الدور الهام لسموه الكريم في تنمية المحافظة والارتقاء بها ، أسوةً ببقية محافظات المنطقة .

وثمن بن سليمان زيارة سموه الكريم ، مؤكداً أن الجميع في المحافظة رجالاً ونساء صغاراً وكباراً استبشروا بمقدمه الميمون .

وأعلن خلال كلمته عن تبرعه بجامعٍ للمحافظة يتسع لـ 1500 مصلٍ ، ومطلّ سياحي لخدمة المحافظة .

بعد ذلك قام سموه بتدشين المشاريع التنموية في المحافظة ثم استمع والحضور لعددٍ من القصائد الشعرية ألقاها كلاً من الشاعر عبدالله الطنيني وعبدالله بن سفر الشهري ، ثم قصيدة أخرى ( شيلة ) للشاعر ظافر بن لمير بصوت المنشد فايز الشهري ، أعقبه أوبريت ( تنومة في أحضان الوطن ) .

ثم كرّم سموه عدداً من المتعاونين مع المحافظة ، وسلّم جائزتي الدكتور عبدالله أبوداهش واللواء الدكتور علي الجحني لكلٍ من محمد فراج الشهري والحافظة لكتاب الله شفرة بنت عبدالرحمن الشهري .

وفي نهاية الحفل شرّف سموه حفل العشاء المقام على شرف سموه ، ثم غادر موقع الحفل مودعاً بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم .

image

image

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالرحمن بن علي 15-08-1435 02:39 مساءً
    في الوقت الذي شاهدنا اغلب الصحف الورقية والالكترونية تبرز هذا الحدث الكبير نرى وللأسف تجاهل غريب ممن نعول عليهم من بعض المواقع التي هي منا وفينا ونحن من هذا المنطلق نعتب على صحيفة النماص اليوم وبللسمر
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..