×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

خالد ال دحمان يحصل على درجة الدكتوراه في التربية الخاصة

خالد ال دحمان يحصل على درجة الدكتوراه في التربية الخاصة
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان حصل خالد بن ناصر بن عبدالله بن ناصر ال دحمان الشهري على درجة الدكتوراة في التربية الخاصة من الجامعة الاردنية ، عمان، الأردن وذلك في أطروحته بعنوان ( اثر الذكاء الانفعالي في تحسين ادارة الغضب والتحصيل لدى طلبة صعوبات التعلم في المملكة العربية السعودية )
والدكتور خالد يعد من الكفاءات التعليمية المتميزة ومدرب محترف في مجال التربية الخاصة بالهيئة الملكية بينبع
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فراج 08-08-1435 10:30 صباحاً
    ابارك لاخي الشيخ ناصر والعم عبد الله والابن خالد على حصوله على الدكتوراه وتميزه واسال الله له التوفيق وان تكون عونا له على البر والصلاح والعمل المثمر لصالح امته ومجتمعه وان ينفع به وبعلمه هو وجميع الممبزين من ابناء تنومه الزهراء جميعا
  • #2
    عاشق تنومة 08-08-1435 05:09 مساءً
    أبارك لاخي الشيخ ناصر والله يةفقه لمزيد من الانجازات ، هل سمح بالدراسة في الجامعات الاردنيه ؟ وياليت موقع تنومة ينشر مثل هذه الدراسات للاستفاده منها بالتنسيق مع اصحابها وعمل نافذه خاصة لمثل هذه الدراسات لان دراسة الشيخ ناصر من الدراسات الجديده في مجال الذكاء الانفعالي ، والفئة المستهدفه " طلبة صعوبات التعلم " مفهوم جديد ونتمنى ان يقوم الموقع بنشرها قريبا لتعم الفائدة .
  • #3
    فهد بن شار 08-08-1435 05:56 مساءً
    الف مبروك دكتور خالد وأتمنى لك دوام التوفيق والنجاح
  • #4
    عبدالله بن سعيد بن قاسم 09-08-1435 12:44 صباحاً
    الف مبروك وعقبال الباقين من ابناء القبيله
  • #5
    ابو شهد 11-08-1435 07:05 مساءً
    الف الف الف مليون مبروك لاخي الدكتور خالد والتهنئه موصوله لكافه الاسره الكريمه وابناء العم ناصر زملاء حي واحد ونعم الرجال ونعم التربية الامنيات لهم بالتوفيق ونيابة عن اخواني ابناء علي بن فراس اجدد التبريكات لجميع افراد اسره ال ناصر .
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..