×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المقبل : رصد أكثر من 185 مليون ريال لتطوير أنظمة مستشفى عسير المركزي والبنيه التحتية

المقبل : رصد أكثر من 185 مليون ريال لتطوير أنظمة مستشفى عسير المركزي والبنيه التحتية
صحيفة تنومة - عسير أطلقت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة عسير ممثلة في إدارة الشئون الهندسية إشارة البدء في مشروع تطوير البنية التحتية مستشفى عسير المركزي كونه المرجع الوحيد بالمنطقة وبقيمة إجمالية بلغت 185.575.234 مائة وخمسة وثمانون مليون وخمسمائة وخمسة وسبعون ألف ومائتان وأربعة وثلاثون ريال .

كشف ذلك مدير عام الشئون الصحية بعسير المكلف عبدالله ناصر آل مقبل مشيراً بأنه سيتم إحلال وتطوير البنية التحتية بالكامل و تشمل المباني والانظمة الأمنية والكهربائية ومكافحة الحريق بالمستشفى بالتضامن مع شركة m.i.d البريطانية للاستشارات الهندسية وأضاف آل مقبل بان مشروع التطوير حدد الانتهاء منه في غضون عامين بإذن الله وقال آل مقبل بأنه بعد الانتهاء من هذا المشروع سيشهد المستشفى نقله نوعية في مجال خدماته ومرافقة الصحية بما يتواكب مع النقلة التي تشهدها بلادنا الغالية في مجال العمل الصحي .

ومن جهته قدم المشرف العام على مستشفى عسير الدكتور / عبد الله بن سعيد آل عوضه اعتذاره لزوار ومراجعي مستشفى عسير المركزي على ما قد يسببه هذا المشروع التطويري من إزعاج لهم مذكرا في الوقت نفسه بأن هذا العمل من أجلهم ويتمنى من الجميع التعاون حتى انتهاء هذا المشروع .

وأضاف الدكتور / عوضه بأن المشروع سيشمل المبنى الرئيسي ومبنى الخدمات والعيادات الخارجية ومبنى السكر ومركز كريمات الملك عبد العزيز والمباني الإدارية حيث سيتم تغيير الأنظمة والأبواب والأثاث وأنظمة البخار والتكييف وكل ما يتعلق بالكهرباء والنظام التلفزيوني وأنظمة مكافحة الحريق والمصاعد والتشطيبات الداخلية والأرضيات والتهوية والغازات الطبية والإضاءة إلى جانب العديد من الأعمال الأخرى في كافه مباني المستشفى وملحقاتها .


التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..