×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مشايخ ونواب تنومة يطلعون على المشاريع البلدية في جولة مع رئيس المجلس البلدي

بعد اجتماع مع مسئولي البلدية وأعضاء المجلس البلدي

 مشايخ ونواب تنومة يطلعون على المشاريع البلدية في جولة مع رئيس المجلس البلدي
تنومة - سعيد معيض في مبادرة تهدف إلى إطلاع المجتمع على المشاريع الخدمية التي تنفذها بلدية محافظة تنومة , نظم المجلس البلدي وبلدية تنومة اجتماعا بشيوخ ونواب قبائل تنومة , إضافة إلى القيام بجولة على عدد من المشاريع المنفذة والتي تحت التنفيذ ,وبدأ الاجتماع في منتزه الأمير نايف بحضور رئيس المجلس البلدي الأستاذ سعد بن زاهر ونائبة الأستاذ سعيد بن جايز , وأعضاء المجلس الشيخ ظافر الشهري , والأستاذ محمد بن مهدي ,كما حضر الاجتماع من البلدية الاستاذ علي يحيى نيابة عن رئيس البلدية الذي يحضر اجتماعا في امانة عسير , كما حضر رئيس الخدمات ورئيس المشاريع , ومن المقاولين ممثلي الشركات والمؤسسات التالية ( اتحاد داماس , وشركة مصطفى وشركة ايلاف ,وركن تنومة و متون ) كما حضر الاجتماع من جانب المشايخ والنواب كل من الشيخ سعد بن عاطف شيخ قبيلة آل معافا , والشيخ علي بن ظافر آل دهمان شيخ قبيلة آل الصعدي والشيخ سعيد بن مسفر شيخ قبيلة جبيهة والشيخ علي بن عبدالوهاب شيخ قبيلة العمرة والشيخ عبدالرحمن بن محمد بن عاطف شيخ قبيلة آل دحمان , ونائب نازلة القذال علي بن غرمان , ونائب قبيلة آل مجادب حميدي بن عامر بن ضيف الله , ونائب شعف آل سودة الأستاذ عبدالله بن شاهر , ونائب شعيبة الشيخ عبدالله بن محمد الشهري , ونائب مليح الأستاذ احمد عبدالله بن عمر, ومراسل موقع تنومة سعيد معيض.
وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من رئيس المجلس البلدي الأستاذ سعد بن زاهر رحب فيها بالحضور نيابة عن رئيس بلدية تنومة المهندس مصلح العلياني الذي نقل اعتذاره عن الحضور لوجوده في مهمة تخص بلدية تنومة في أمانة عسير , كما نقل تحيات محافظ تنومة سعادة الاستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني الذي أكد أن هذا الاجتماع أتى بتوجيه من سعادته ليكون المواطن على إطلاع لما تقوم به البلدية من مشاريع خدمية تهم المواطنين , وعدد بن زاهر المشاريع الحالية والمستقبلية التي تعتزم البلدية تنفيذها طالبا الدعم من المشايخ والنواب التعاون لتذليل أي مصاعب تعترض أي مشروع , كما تحدث الاستاذ علي يحيى عن المشاريع البلدية والصعوبات التي تواجهها البلدية , وتحدث مدير المشاريع في البلدية الاستاذ منصور الاسمري عن أهم المشاريع الحالية التي تقوم بها البلدية , ثم انتقل الحديث إلى المشايخ والنواب الذين أثنوا على هذه المبادرة في اطلاعهم على المشاريع البلدية والخطط المستقبلية , وأبدوا من خلال كلماتهم ملاحظاتهم ومطالبهم من المشاريع , ثم تحدث عدد من المقاولين وقدموا نبذة عن المشاريع التي ينفذونها وأسباب التأخر في بعضها.
بعد ذلك توجه عدد من المشايخ والنواب برفقة رئيس المجلس البلدي الاستاذ سعد بن زاهر في جولة على مشاريع البلدية الحالية والمستقبلية حيث اطلعوا على مشاريع منتزه الأمير نايف , واستراحة البلدية , واكمال الطريق المزدوج عبر آل حزيبر ليتصل بطريق المحفار والشارع العام , ومشروع سوق السبت , وبعض المجسمات والساحات , وملعب كرة القدم قرب سد دهناء ,وساحات الكلية , وسوق المواشي , ومكان المسلخ الجديد , وحديقة الأمير فيصل بن خالد , كما اطلع رئيس المجلس البلدي المشايخ والنواب على عدد من المشاريع المستقبلية في أرجاء تنومة التي تخطط البلدية تنفيذها بمشيئة الله .
يذكر أن الاجتماع والجولة استمرت منذ الساعة التاسعة صباحا وانتهت عند الساعة الثانية بعد الظهر , وقد عبر المشايخ والنواب عن شكرهم وتقديرهم لبلدية تنومة على مبادرتهم في اطلاعهم على مشاريع البلدية معبرين عن سعادتهم لما رأوه من جهود كبيرة للبلدية , ومتمنين لهم كل توفيق

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

التعليقات 7
التعليقات 7
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    تنومي 28-07-1435 12:50 صباحاً
    بارك الله جهودهم والشكر موصول للاخ سعيد
  • #2
    ناقـــــــــــد 28-07-1435 09:34 صباحاً
    من البداية قايل لكم مافيه شيخ اتجه بكم الى قريته وقال ينقصنا كذا وكذا
  • #3
    ابو فجر،،، 29-07-1435 02:05 مساءً
    سبق وان علقت تنومه لن تنجح في اي شي دام المجلس البلدي موجود بكل صدق وامانه
  • #4
    الشهري 29-07-1435 09:18 مساءً
    كان الذي يتابع المشاريع قسم المشاريع في البلديه وكانت تمشي بصوره جيده واذا حصل تقصير تدخل رئيس البلديه وتحسن الوضع ثم جاء المجلس البلدي وضعف الاداء واليوم المجلس البلدي يستدعي شيوخ القبائل نقول (اعطي الخباز خبزه لو أكل نصّه ) .
  • #5
    ابو فجر 29-07-1435 09:25 مساءً
    وجود المجلس البلدي نجاح لتنومة وسبق ان تحدثت عن هذا
  • #6
    صاحب السمو 29-07-1435 11:37 مساءً
    وطبعا كالعادة شمال وجنوب تنومة من المنسييين
  • #7
    شهادة حق 30-07-1435 08:13 مساءً
    المجلس البلدي بأي شعار يمكن ان نرفع لك الشكر بلدية تنومة الآن تنومة غير رئيس البلدية شكرًا لك رئيس المجلس شكرًا لك منسوبي البلدية العفو فقد ظلمناكم كثير واليوم نرفع لكم القبعات
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..