×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير تعليم النماص يكرم مكتب بني عمرو

مدير تعليم النماص يكرم مكتب بني عمرو
بني عمرو - محمد فاضل العمري كرم سعادة مدير التربية والتعليم بمحافظة النماص أ / عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم مدرستي عبدالرحمن بن عوف وعبدالله بن عمر التابعتين لمكتب التربية والتعليم ببني عمرو وذلك لتميزهما في الانضباط المدرسي قبل وبعد إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني للعام 1434-1435هـ وقد تسلم مديرا المدرستين خطابات الشكر والتقدير بهذه المناسبة .
كما كرم سعادته مكتب التربية والتعليم ببني عمرو لحصول مدارسه على المراكز الأولى في الانضباط المدرسي خلال الفترة المذكورة وقد تشرف مدير المكتب أ / عايض بن عبدالله القرني بتسلم شهادة الشكر والتقدير معبراً عن سروره بهذا الإنجاز وشاكراً لكل من ساهم في تحقيقه .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..