×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ادارة التوعية الدينية بصحة عسير توزع أكثر من 250 الف من المواد الدعوية

ألقت 200 كلمة توجيهية خلال عام 1434هـ

ادارة التوعية الدينية بصحة عسير توزع أكثر من 250 الف من المواد الدعوية
صحيفة تنومة - عسير اوضح الناطق الاعلامي بصحة عسير الاستاذ / سعيد بن عبدالله النقير بان إدارة الشئون الدينية بالمديرية ومكاتبها في المستشفيات وإدارات القطاعات نفذت خلال العام الماضي 18224 زيارة للمرضى وألقت 207 كلمة بمساجد المرافق الصحية فيما بلغ عدد اللقاءات والمشاركات الخارجية 11 لقاء ومشاركة كما قامت بتيسير 62 رحلة للحج والعمرة استفاد منها 605 مواطن ومقيم وبين النقير بأنه تم توزيع 560 مصحف باللغة العربية و 750 من تفسير معاني القران الكريم بلغات أجنبية وتنظيم 44 معرضاً وإقامة 21 مسابقة دينية إلى جانب 69 مشاركة في المناسبات الصحية , وفي مجال المناشط الأخرى ذكر النقير بأنه تم توزيع كميات من المواد الدعوية باللغة العربية بلغت 254550 مطبوعة منها 6200 مطبوعة باللغة الأجنبية فيما وزعت 2747 علبه يتيم و 253 اتجاه للقبلة و 344 سجادة صلاة وتقديم 1723 هدية للمرضى والعاملين بالمجال الصحي .

ومن جانبه ثمن مدير إدارة التوعية الدينية بصحة عسير الاستاذ / عوضه بن حسين الاحمري لمدير عام الشئون الصحية بالمنطقة الدكتور / إبراهيم بن سليمان ألحفظي جهوده ومتابعته الحثيثة لسير عمل إدارة الشئون الدينية ومكاتبها الفرعية ولفت أن إدارته قامت بتنفيذ دورات تدريبية عن أخلاقيات لعمل الطبي في التعامل مع المرضى استهدفت كافة العاملين في المنشات والمركز الصحية وأضاف بان الشئون الدينية لديها خطط وبرامج ذات العلاقة المباشرة مع المرضى في تحقيق الفائدة المرجوة في جانب التوعية الدينية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..