×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المساعدة لتعليم النماص ترعى حفل اختتام الأنشطة بالشلال

المساعدة لتعليم النماص ترعى حفل اختتام الأنشطة بالشلال
النماص - نورة ظافر برعاية المساعدة للشؤون التعليمية أقام قسم نشاط الطالبات اليوم الأثنين الموافق ٧/١٣ حفلا ختاميا للأنشطة غير الصفية على مستوى محافظة النماص ، وحضر الحفل عدد كبير من رئيسات الأقسام والمشرفات التربويات و دكتورتان من كلية العلوم والآداب بالنماص ، ومديرات المدارس ، ورائدات النشاط بالمدارس وعدد من طالبات المدارس ، من جميع المراحل ، وقد بدأ الحفل بآيات عطرة من القرآن الكريم شنف الجميع آذانهن بها ، ثم النشيد الوطني ، ونشيد ترحيبي ، بعد ذلك أعتلت المساعدة للشؤون التعليمية المنصة وألقت كلمتها الضافية ، حيث حمدت الله وأثنت على رسوله صلى الله عليه وسلم وقالت : تعد الأنشطة الطلابية بالمدارس أحد أركان العملية التعليمية والتربوية فهي تنمي شخصية الطالبة وتحدث في حياتها تغييرات إيجابية وتدفعها لمعايشة متطلبات الحياة المليئة بالمتغيرات والمتناقضات ، وتتكيف مع مجتمعها المدرسي وتكتسب الخبرات ، وتستثمر وقت فراغها ، ثم أشادت بالجهود الكبيرة التي يبذلها قسم نشاط الطالبات ممثلا في رئيسة القسم ومنسوباته وتبذلها المدارس ومنسوباتها ، وشكرت كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل .
ثم كلمة رائعة لرئيسة قسم نشاط الطالبات الأستاذة/ فاطمة الدوسري ...رحبت بالجميع وشكرت كل من شارك واجتهد على مدار العام ، حيث كان الحصاد جميلا وأهدت هذا النجاح إلى كل مخلصة من مشرفات ومديرات ومعلمات وطالبات وأولياء أمور ، وأشادت بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه ، ممثلة في وزارة التربية والتعليم وإدارة تعليم النماص التي كانت العون بعد الله لتحقيق كل مايصبو إليه النشاط الطلابي ،
ثم توالت الفقرات المتنوعة في موضوعاتها الهادفة ، ومن مدارس متعددة، ثم كان الختام هو التكريم وجني الثمار ، فوزعت الهدايا الفاخرة ( ساعات يد - وأجهزة آيباد- وكاميرات تصوير - وعطورات ) وشهادات ..وكرمت رئيسة قسم الاختبارات أ.مريم غرسان المعلمات المدربات لطالبات المرحلة الثانوية على اختبار القدرات ، وأيضا كرمت رئيسة قسم التوجيه والإرشاد أ. فاطمة الشاقي الطالبات المتفوقات ، ثم توجه الجميع لتناول طعام الغداء.


image

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..