×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

عبدالله الأكرمي يصدر كتاباً جديداً بعنوان ( أردوغان ..من لاعب رياضي إلى زعيم سياسي )

عبدالله الأكرمي يصدر كتاباً جديداً بعنوان ( أردوغان ..من لاعب رياضي إلى زعيم سياسي )
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان صدر مؤخرا للأستاذ عبدالله الأكرمي كتابه الجديد ( أردوغان ..من لاعب رياضي إلى زعيم سياسي ) يقع الكتاب في ٢٥٢ صفحة من القطع المتوسط ، تناول فيه طرفا من حياة أردوغان منذ طفولته وحتى تسلمه السلطة ، وقد جاء الكتاب في سبعة فصول ، ضم الفصل الأول مقدمة تاريخية منذ نهاية العثمانيين وولادة تركيا الفتاه الأتاتوركية وحتى تأسيس حزب التنمية والعدالة الذي ترأسه أردوغان ، بينما تناول الفصل الثاني الحديث عن بلدية اسطنبول ورئاسة أردوغان لها والأعمال الجليلة التي قدمها للمدينة التاريخية الجميلة، ثم أفرد المؤلف فصلا كاملا عن سجن أردوغان وليالي السجن الغريبة الحافلة بالتخطيط والتجديد ، في حين تناول الفصل الرابع الحديث عن حزب العدالة والتنمية وتسلم القيادة ، وتناول الفصل الخامس اردوغان الإنسان في قصص مذهلة لعلاقات أردوغان الاجتماعية وخاصة مع الفقراء ، وفي الفصل السادس استعرض المؤلف تركيا الأردوغانية الديمقراطية ونهاية الصنم الأتاتوركي وسلطة العسكر التي لم تنته إلا بوصول أردوغان سدة الحكم ، وختم المؤلف كتابه بملحق لبرنامج الحزب ورؤاه السياسية المستقبلية ، جدير بالذكر أن هذا هو الكتاب الثالث للمؤلف حسب الدعاية التي وضعت على الغلاف من الداخل ، بينما ذكر المؤلف انه سيصدر قريبا كتابين ، الأول يتناول العلاقات الزوجية وكيفية النهوض بها وسماه ( مغناطيس الحب ) والآخر (ديوان الأكرمي ) تمنياتنا للكاتب بالتوفيق .

image
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فايز ابوزنده 07-07-1435 08:18 مساءً
    كنت اتمنى بان لاتنشر هذه الدعاية لاردوغان على موقع تنومة نظراً لاتجاهاته الغير مرحب بها لاستقرارنا
  • #2
    طرقي 07-07-1435 09:57 مساءً
    الاخ فايز ابو زنده احترم وجهة نظرك وأضيف اننا نفخر بهذا العمل الرائع للاكرمي أحد أبنائنا المتميزين وبخصوص تحفظك فأعنقد ان الكتاب مصرح حديثاً من وزارة الثقافة والإعلام وهي من يقرر صلاحية النشر من عدمه .
  • #3
    عبدالله راشد 07-07-1435 09:58 مساءً
    هل طرح في المكتبات واين اجده لو سمحتوا ؟
  • #4
    abu Ali 08-07-1435 07:13 صباحاً
    حكومة اردوغان تقفز بتركيا للدول المتقدمة, ولكن اجهزة المخابرات العربية تقوم بتشويه هذه الحكومة المناهضة لسياسة بعض الطواغيت العرب , وهناك من بسطاء الناس من يصدق هذه الهجمات والاكاذيب. نعتز بتركيا كبلد اسلامي ونتمنى لها الخير دوماً. وللمعلومية فقد تسلم اردوغان من الملك عبدالله جائزة الملك فيصل لخدمة الإسلام.
  • #5
    الشهري 08-07-1435 01:34 مساءً
    كنت نعم المعلم والمربي يا أ/ عبدالله هنيئاً لنا ما تتحفنا به
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..