×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بمناسبة زيارة سمو أمير المنطقة لمحافظة تنومة"يحلو صيفنا وأنت ضيفنا " شعار للصيف

اللجنة شكرت "ًصحيفة تنومة" وأختارت "تنومة .. حكاية غيم ) شعار لصيف العام القادم

 بمناسبة زيارة سمو أمير المنطقة لمحافظة تنومة"يحلو صيفنا وأنت ضيفنا " شعار للصيف
تنومة - محمد حصان برئاسة سعادة محافظ تنومة رئيس لجنة التنمية السياحية الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني وبحضور جميع أعضاء اللجنة وأمينها ورئيس وأعضاء لجنة الملتقى والمسؤول المالي عقد اليوم الاثنين 1435/7/6 هـ اجتماع بقاعة الاجتماعات بالمحافظة للاطلاع على البرامج والفعاليات المعدة من رئيس وأعضاء لجنة الملتقى لصيف تنومة 1435هـ حيث تم اعتمادها وإقرارها والتي تنوعت لتشمل جميع الفئات العمرية الرجال والنساء والأسرة والطفل ونظراً لزيارة صاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير لمحافظة تنومة والمرتقبة بتاريخ 1435/8/13 هـ لحضور احتفال الأهالي برفع تنومة لمحافظة وتدشين سموه الكريم للمشاريع وبرامج الصيف فقد رأت اللجنة أن يتم اختيار شعار يتناسب مع أهمية المناسبة لصيف هذا العام 1435هـ وقد تمت الموافقة على عبارة :
(تنومة ... يحلو صيفنا وأنت ضيفنا )
كما أن اللجنة وبناءً على إعلانها من خلال صحيفة وموقع تنومة عن مسابقة لاختيار شعار لصيف تنومة لهذا العام 1435هـ وما لقيه الإعلان من تفاعل ومشاركات متميزة فإن اللجنة تشكر الصحيفة وكل من شارك وساهم وصوت في هذه المسابقة والتي تم من خلالها اختيار شعار : ( تنومة .. حكاية غيم ) وقد رأت اللجنة أن يكون شعاراً لصيف محافظة تنومة العام القادم تكريماً لصاحبه وتقديراً واحتراماً للمشاركين من خلال هذا المنبر الإعلامي .


image

image

image
image

image
التعليقات 7
التعليقات 7
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سعيد الشهري 07-07-1435 01:52 صباحاً
    وفقكم الله لما فيه خير بقيادة المحافظ المتألق عبدالرحمن الهزاني وإشادة مدفوعة مسبقاً للقائمين على الملتقى الصيفي
  • #2
    تنومي .... وافتخر 07-07-1435 01:56 صباحاً
    الله يجزاكم خير ويكتب اجركم علي كل ماتبذلونه من جهود للرقي بمحافظتنا الرائعه ... الشكر لمحافظ تنومة ... ولكل مخلص لدينه ...ووطنه
  • #3
    منعاوي فقط لاغير 07-07-1435 09:10 صباحاً
    ماشاء الله تبارك الرحمن شيء جيد ويشكر القائمون على لجنة التنشيط السياحي بتنومة ونتمنى أن نشاهد صيفا رائعا هذا العام يلبي كافة الرغبات ولكن يلاحظ ماشاء الله أن أهل تنومة كلهم مشاركين في اللجنة
  • #4
    محب تنومة 07-07-1435 12:03 مساءً
    وأين مصداقية الشروط لايتعدى ثلاث كلمات والمسلمون على شروطهم
  • #5
    شاهد على العصر 07-07-1435 03:03 مساءً
    الشكر لكل من يعمل او يقف خلف برامج وفعاليات الصيف التي تهدف الى تقديم ما يرضينا كمصطافين ونأمل ان تظهر بالمظهر الذي يحقق اهداف المسؤولين وتطلعاتهم في المحافظة والمنطقة وفقكم الله لما فيه خير
  • #6
    ابو عبدالرحمن 07-07-1435 08:08 مساءً
    بارك الله فيكم يابو زيد وفي هذي السواعد من أبناء تنومة وإحنا جميعاً فرحين مبتهجين بالزيار الأولى لسمو أميرنا المحبوب فيصل بن خالد بن عبدالعزيز بعد أن أصبحت تنومة الجميلة تنومة الزهراء تنومة الرجال تنومة الكرم محافظة وفرحين أيضاً بأول فعاليات صيف تنضمها هذي المحافظة الفتية سيروا ايها المبدعون والنجاح بإذن الله حليفكم .
  • #7
    ناصر الأسمري 07-07-1435 10:40 مساءً
    وفقكم الله يا أبناء تنومة سعداء ونحن نشاهدكم تحققون النجاح بعد النجاح حقيقة ان تنومة اصبحت ملفتة للأنظار بأنشطتها وفعالياتها وخصوصاً في المناشط الثقافية التي تعد من وجهة نظري الأبرز في منطقة عسير وأقترح ان يتم الإلتفات للجانب الرياضي فالرياضة في تنومة لم تأخذ حقها حتى الأن
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..