×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

القرني يفتتح برنامج (( هذه تجربتي)) بمدرسة زيد بن الخطاب

القرني يفتتح برنامج (( هذه تجربتي)) بمدرسة زيد بن الخطاب
النماص - نورة ظافر 
افتتح مدير مكتب التربية والتعليم ببني عمرو الاستاذ / عايض بن عبد الله القرني برنامج " هذه تجربتي " والذي ينفذه النشاط الطلابي بثانوية زيد بن الخطاب وبرعاية لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بالنماص والبرنامج فكرة وإعداد وإدارة الأستاذ/ سعيد القرني وبإشراف مدير المدرسة الأستاذ/ سعيد بن علي العمري أوضح أ.سعيد القرني أن مجتمعنا زاخر بالإبداعات وبالتجارب الناجحة في شتى مجالات الحياة وبالنماذج الرائعة من العطاءات والمحبة للبذل والتجديد ... ورغبة منا للاستفادة من هولاء الناجحين ونقل تجاربهم لأبنائنا الطلاب أتت فكرة برنامج (( هذه تجربتي )) ورؤية هذا البرنامج : معاً نبني جيلا واعيا متميزا والرسالة / شحذ همم وعقول الطلاب ليكونوا من صناع الحياة والفاعلين في مجتمعهم من خلال تطوير قدراتهم ومهاراتهم ويهدف البرنامج إلى :
1 -نقل التجارب الناجحة ونشرها وكيفية الوصول إليها ليكون حافزاً لإبداع الطلاب .
2 -التعرف عن قرب على نجاحات الأفراد الذين يعيشون في مجتمعنا وفي نفس ظروفنا.
3 -محاكاة التجارب الناجحة للوصول إلى التميز من خلال نشر هذه الثقافة .
4 -محاولة معرفة نقاط القوة لدى الطلاب ليتم تعزيزها .
وقد أشاد سعادة الأستاذ / عايض القرني بهذه الفكرة الرائعة وشكر مدير المدرسة ومعد ومنفذ البرنامج ومنسوبي المدرسة على مايبذلونه من جهود في مصلحة الطلاب الذين هم عماد الوطن .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..