×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية تنومة تبدأ في تنفيذ بوابة المحافظة الجنوبية

بلدية تنومة تبدأ في تنفيذ بوابة المحافظة الجنوبية
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان تقوم بلدية تنومة على تنفيذ مشروع البوابة الجنوبية لمحافظة تنومة الواقعة على الحدود الإدارية مع مركز بللسمر .
وبين رئيس المجلس البلدي بتنومة سعد بن زاهر أن البلدية ستنفذ البوابة على أحدث التصاميم وبشكل هندسي جذاب مضيفاً إلى أن هذه تعتبر البوابة الثانية في المحافظة بعد الإنتهاء من بوابة طريق الأربوعة وتبقى هناك بوابتان واحدة على المدخل الشمالي للمحافظة على الحدود الإدارية مع محافظة النماص والبوابة الأخرى على مدخل منتزه الأمير نايف جنوب غرب المحافظة ستنفذ لاحقاً .

image

image


image
بوابة الأربوعة
التعليقات 8
التعليقات 8
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عاشق تنومة 10 30-05-1435 02:19 مساءً
    البوابة اللي على مدخل منتزة الأمير نايف أرجوكم غيرو موقعها لانها في عرض الشارع والموقع معروف بالضباب المستمر ...موقعها غير مدروس
  • #2
    الشهري00 30-05-1435 02:22 مساءً
    البوابة موقعها مزعج للغاية أرجو من المهندس مصلح التدخل في الموضوع وكذلك الأستاذ سعد زاهر لمساته واضحة نشكره .البوابة المقصودة بوابة منتزة الأمير نايف تكفوووووون
  • #3
    ابو محمد 30-05-1435 03:23 مساءً
    نرجو أخذ الموضوع بجدية الموقع فعلا خطير
  • #4
    بني شهر(الازد) 30-05-1435 09:33 مساءً
    خويس في خويس
  • #5
    عبدالرحمن بن علي 30-05-1435 09:59 مساءً
    كيف بوابه بعدها بلسمر تودعكم. فيه شي غلط
  • #6
    سعيد بن شويل ال حماد 01-06-1435 01:06 صباحاً
    موقع البوابة الجنوبية حصد ضحيتين قبل سنة ويبدو انها لن تنفد الا بمزيد من الابرياء والاحظ بطء شديد فى عملية التنفيد حيث لا يوجد من المعدات الا عربية وكريك وعامل يبدو ان العملية راسية على مجهول ينتظر انتهاء الامن من عملية التصحيح ارجو من الاخ سعد الرفق بنا من هدا الوهج الاعلامى غير المبرر
  • #7
    مشاهد ومجاهد 01-06-1435 08:00 صباحاً
    تحملونا فوق الأرض لندعو لكم في باطن الأرض بوابة الحدود الادارية مع سدوان لها أكثر من عام ((جنازة تحت التشييع )) الدليل الحديد الذي طاله الصدأ والعلامات التحذيرية المتهالكة وما من جديد. بوابة المنتزه بوابة تقع في وسط المسار ومصيدة للغافل في النظر والمتمتع بجمال المنتزه الخلاب والرصيف المهشم والملاهي المتهالكة . بوابة والمنتزة مجاور لقري القرية ليه نفصل جزء من كل على ضيق الشارع نضيق ببوابة وسط الشارع. البوابة دائما في المدخل وتستخدم للنواحي الادارية والأمنية وفي المخرج مجسم ولوحات وداعية فقط ما هو في كل شارع بوابة كأن البلدية تقسمت الارث مع المجلس البلدي وكلا يحدد قسمه . تنومة علوم وحلوم والواقع ثوب مرقوع .
  • #8
    ali sa 01-06-1435 10:22 مساءً
    صلحو الشوارع ونضفوها بعدين سوو بوابة واي شي خطير ينجزونه شي ضد المواطن هذا ما استفاده المواطن
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..