×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ تنومة يخاطب سمو أمير المنطقة لاستحداث بعض الإدارات الحكومية وتقوية خدمات الاتصالات

صحيفة تنومة - محمد حصان في إطار حرصه وإهتمامه الدائمين بما يخدم المحافظة ويرتقي بها وتنفيذا لتوجيهات ولاة الأمر حفظهم الله الذين يؤكدون دائماً على الاهتمام بالمواطنين وتلمس احتياجاتهم وتلبيتها ، فقد علمت صحيفة تنومة من مصادرها بأن سعادة محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني وبناء على القرار الكريم برفع تنومة لمحافظة قام بحصر الإدارات الحكومية التي تحتاجها المحافظة وتم رفعها لمقام صاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير للإطلاع والتوجيه بما يراه سموه الكريم نحو تحقيق افتتاح هذه الإدارات أسوة بمحافظات المنطقة وخدمة للمواطن والمقيم بهذه المحافظة ومنها مكافحة المخدرات والأحوال المدنية والمباحث العامة وكلية البنات والجوازات والبنك الزراعي وفرع لوزارة المياه ومكتب العمل وبنك التسليف والعديد من الإدارات الحكومية ، بالإضافة لخطاب آخر بشأن معاناة أهالي محافظة تنومة وكثرة طلباتهم لتوفير بعض الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية من تقوية لخدمة الجيل الثالث والرابع وإنشاء أبراج جديدة لتغطية المواقع التي لم يتم خدمتها كترجس وعقبة برمة وطريق قرى منصبة وتقوية للإرسال في المتنزهات وإيصال الخدمة الهاتفية لبعض الإدارات الحكومية التي تم انتقالها إلى مباني جديدة كالبلدية والزراعة والأوقاف مع توفير خدمة ( DCL ) مع حل اشكالية الضغط على الشبكة خاصة في فصل الصيف .
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سعيد بن شويل ال حماد 22-05-1435 02:36 صباحاً
    لاتنسى يابا زيد معاناة الاهالىمن مراجعة مكتب خدمات المشتركين لكهرباء باللسمر نرجو ان يتم الاسراع فى افتتاح مكتب للشركة فى تنومة وفقك الله تعالى واعانك
  • #2
    العميري 22-05-1435 06:48 مساءً
    بارك الله في جهودكم ونتمنى لكم التوفيق ونود التركيز على التجار ورجال الاعمال للنهوض بالمحافظه وتسهيل لهم كافة الامكانات وكذلك التوجيه حيال التنسيق مع الاسواق والمطاعم المشهوره لافتتاح فروع بالمحافظه
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..