×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تنمية المجاردة تقيم دورتين تربوية للدكتور الدويش

تنمية المجاردة تقيم دورتين تربوية للدكتور الدويش
صحيفة تنومة -المجاردة اقامت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة المجاردة يوم أمس دورتين تدريبيتين مجانية قدمها الدكتور محمد بن عبدالله الدويش في الفترة الصباحية للنساء بقاعة دار الفتاة وكانت بعنوان كيف نعدل سلوك أطفالنا وفي المساء قدمت ذات الدورة للرجال في قصر المرجان بمحافظة المجاردة وقد تجاوز الحضور في كلا الدورتين مايزيد على 100 مستفيد و مستفيدة .


وقد شكر الشيخ محمد عاطف الزيلعي مدرب الدورة عبر كلمة ترحيبية شكر له حضوره و اقامة مثل هذه الدورات وبعد ذلك تطرق الدويش الى أهم أسس تعديل سلوك الاطفال الى الافضل وطريقة التعامل معهم في بداية مرحلة المراهقة وكيفية تفعيل الايـجابيات لدى الطفل وكيفية تقليل مستوى السلبية في شخصية الطفل .


وفي ختام اللقاء تم تسليم شهادات لكافة المشاركين في قسم الرجال وبعد ذلك تم تكريم المدرب الدكتور محمد بن عبدالله الدويش وذلك بحضور عدد من أعضاء المجلس يتقدمهم الاستاذ ماجد حمدان العمري والأستاذ عبدالله سعيد الشهري والأستاذ أحمد طالع البارقي والأستاذ فراج أحمد الطلاعي , وبتشريف ومشاركة الباحث الاجتماعي بمركز التنمية الاجتماعية بالحر

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..