×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

النايف يدشن فعاليات وبرامج الدفاع المدني بالنماص

النايف يدشن فعاليات وبرامج  الدفاع المدني بالنماص
النماص - حسن عامر إنطلقت فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني بمحافظة النماص شمال منطقة عسير لهذا العام تحت شعار (نحو مجتمع آمن ) يوم أمس وقد دشن محافظ النماص محمد بن حمود النايف القافلة التوعوية من أمام المحافظة وبحضور عدد من مدراء ورؤساء الجهات الحكومية وجميع منسوبي الدفاع المدني والتي جابت الشوارع والميادين العامة مستعرضة عدد من آليات وسيارات الدفاع المدني الحديثة وبمشاركة عدد من الجهات الحكومية المعنية وبيّن محافظ النماص محمد بن حمود النايف أن إحتفاليات الدفاع المدني تسهم بشكل كبير في توعية المواطنين والمقيمين وتوضّح دور ومهام الدفاع المدني كما ترسخ مفاهيم السلامة العامة في كل النواحي المختلفة والتي تصب مباشرة في سلامة المجتمع والمحافظة عليه من الاخطار والكوارث .من جانبه أشار مدير الدفاع المدني بمحافظة النماص العقيد محمد بن سالم الشهري أن الاحتفال هذا العام يتخلله العديد من الفعاليات والبرامج والنشرات التوعوية في المواقع العامة وفي بعض المدارس كذلك إقامة معرض مصاحب بمقر إدارة الدفاع المدني بالنماص والذي يستقبل الزوار لمدة أسبوعين حيث يحتوي على معدات وآليات وأجهزة الدفاع المدني الحديثة وعروض مرئية و اللوحات توعوية . فيما تم وضع لوحات توعوية في أماكن مختلفة في المحافظة والمراكز التابعة لها كما سيكون هناك عدد من المحاضرات التوعوية التي سيلقيها ضباط الإدارة في الكليات والمدارس للتعريف بالمناسبة وأهدافها وإلقاء الضوء على أعمال ومهام الدفاع المدني .

image

image
image

image
image

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فجر،،، 04-05-1435 12:28 صباحاً
    والله شي جميل وممتع في الصور السابقة واشكر الدفاع المدني على هذه الفعاليه والتجهيز الرائع
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..