×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أسرة آل جحني تكرم عدداً من أبنائها المتميزين

أسرة آل جحني تكرم عدداً من أبنائها المتميزين
الرياض - فايز آل جحني برعاية عضو مجلس الشورى الاستاذ الدكتور عوض بن خزيم الاسمري وحضور عدد من أعيان ووجهاء المجتمع يتقدمهم معالي محافظ هيئة الكهرباء الأستاذ الدكتور عبدالله الشهري والشيخ فراج العسبلي والشيخ سعد بن عاطف شيخ قبيلة آل معافا وسعادة اللواء محمد بن صالح الشهري و الشاعرين علي السالمي وعثمان الشهري و الإعلاميين والصحفيين يتقدمهم الأستاذ عبدالله غرمان والأستاذ محمد بن عامر وجمع غفير من الضيوف الكرام أقامت أسرة آل جحني بنادي ضباط القوات المسلحة بالعاصمة الرياض حفلها السنوي "الثامن" لتكريم المتميزين والبارزين من أبناء الأسرة في المجالات العلمية والوظيفية المختلفة يتقدمهم هذا العام سعادة اللواء الدكتور الاستاذ بجامعة نايف العربية للعلوم الامنية علي بن فايز الجحني بمناسبة تعيينة وكيلا للجامعه للشئون الاكاديمية وذلك وقد تخلل الحفل الذي بدء بالقرآن الكريم العديد من الفقرات تضمنت كلمات وقصائد شعرية ليقوم راعي الحفل بعد ذلك بتسليم المكرمين لهذا العام الدروع والهدايا ثم قام كبار أسرة آل جحني بتقديم درعاً تذكارياً للدكتور الأسمري وشكروه على حضوره ورعايته لحفلهم لهذا العام .
يذكر أن سرة آل جحني تقوم من خلال هذا اللقاء السنوي على تشجيع وتحفيز المتميزين من أبنائها في مختلف المجالات ( القرآن الكريم التفوق العلمي ـــ التفوق المهني ـــ التفوق الأكاديمي ـــ خدمة الأسرة ... ) وتسليط الضوء عل تلك النماذج في وسائل إعلام الأسرة ، وكذلك العمل على المساهمة الفعالة في تنشئة أبناء الأسرة التنشئة الصحيحة ليصبحوا شباباً نافعاً لدينه، ووطنه، ومجتمعه، وأسرته .


image

image


image
image

image
image


image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    احمد العساف 18-04-1435 09:10 مساءً
    نبارك لهذه الاسرة الكريمة تلاحمها وحرص افرادها على تكريم من يستحق التكريم بهذا المظهر الرفيع المشرف والذي شاركهم نخبة من خيار القوم لتكون نقشاً في العقول على مر الازمان ودافعاً لمن على الطريق ليحذو حذوهم والتنافس الشريف لرفع شان الوطن والمواطن معاً . فعلى بركة الله وندعوا للجميع بالتوفيق والسداد . والشكر موصول لصحيفة وموقع تنومه والفائمين عليه وتقبلوا تحياتي والله يحفظكم .
  • #2
    ابو رنا 18-04-1435 10:01 مساءً
    مبروووك للاخوه والابناء المكرمين ونتمنى لهم مزيد من النجاح
  • #3
    ابو شهد 19-04-1435 01:05 صباحاً
    نموذج جميل ورائع للتكاتف الاسري والحقيقة كانت ليلة مميزه واشكرهم جزيل الشكر على دعوتهم لشخصي واتمني لهم جميعا التوفيق والسداد.
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..