×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ تنومة يقوم بجولة تفقدية لمشروع الطريق السياحي

رافقه رئيس البلدية ورئيس المجلس البلدي

محافظ تنومة يقوم بجولة تفقدية لمشروع الطريق السياحي
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان في أول جولة ميدانية له منذ تعيينه محافظاً قام سعادة محافظ تنومة الاستاذ عبدالرحمن الهزاني اليوم يرافقه رئيس البلدية المهندس مصلح صالح العلياني ورئيس المجلس البلدي الاستاذ سعد محمد زاهر بجولة على الطريق السياحي الواقع بين شعار المملكة وكلمة التوحيد والذي يمتد بشكل عرضي على جبل منعاء وفي ختام الجولة أشاد المحافظ بجهود المجلس البلدي ممثلاً في رئيسه وزملائه الأعضاء ومنسوبي بلدية تنومة وعلى رأسهم المهندس مصلح العلياني ووجه لهم الشكر متمنياً للجميع كل التوفيق مطالبا بسرعة الأنجاز قبل حلول الصيف .

وأوضح رئيس المجلس البلدي في تصريح "للصحيفة" إلى أن هذا الطريق الممتد على سفح جبل منعاء سيواصل إمتداده الى قمة الجبل ليطل على تنومة من الجهة الشرقية مشيراً إلى وجود ممشى مزود بنظام إنارة متكاملة روعي فيه الجانب الجمالي كما سيكون في قمة الجبل مطعم سياحي بإطلاله جميلة على المدينة ويتوقع أن سيكون هناك إقبالاً كبيراً على هذا الموقع من قبل الاهالي والسياح واكد بن زاهر الى ان المشروع قد بدء فيه بعد أن أقره المجلس وفي ختام تصريحه وجه الشكر لسعادة المحافظ على إهتمامه وموافقته على القيام بهذه الجولة التي قال إنها أتت تلبية لطلبه كما أشاد بما وصفها بالجهود الكبيرة لرئيس البلدية المهندس مصلح العلياني والمهندسين والفنيين وكافة العاملين في البلدية و حرصهم الكبير على كل ما يخدم المحافظة وتنميتها .

image

image


image

الإطلاله على تنومة
image

image
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد صالح 27-03-1435 12:08 مساءً
    قد لحق بنا الضرر من هذا الطريق ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل
  • #2
    نمر تنومه المخطوف 27-03-1435 08:43 مساءً
    سعادة محافظ تنومه ورئيس بلدية تنومه حفظهم الله ,, نشكر لكم عملكم الدئوب من أجل تنومه واهل تنومه ,, لكن ياسيدي هذا المشروع لافائده منه سوى استنزاف الكثير من المال و تغيير جغرافية تنومه و جبل منعاء وقطع للاشجار فكم من شجره معمره في هذا الجبل الرائع فيه الكثير من أعشاش الطيور ,, وكم من الاحياء كانت تعيش بهذا الجبل فضلا على ان هذا الطريق يجعل البيوت السفلى مكشوفه وكما ان قرية منعاء قد وصلها طريق يمكن الطلوع اليها والنزول من نفس الطريق ,, فقط طريق معناء بحاجه الى صيانه واهتمام كبير ,,نرجوا منكم ان يكون التوسع العمراني لايخدش جمال تنومه ويغير جغرافيتها الجميله ونرجوا منكم ضم سدوان والظهاره الى تنومه ,, هناك الكثير من القرى بحاجه ال توسعة طرقها وزفلتتها ,, كما ان طرق تنومه بحاجه الى تصريف للمياه ,, نرجوا منكم التكرم بالذهاب الى قرية جبل مومه لترون كم يعاني اهل القريه من الطلوع والنزول يوميا عبر طريق ضيق وخطير ,, وكان الاجدى عمل طريق من عقبة القامه لهم وتوسعته وايصال الطريق الى جبل مومه واقفال ذلك الطرق الخطر والضيق .. كانت هذه الرساله مجرد ملاحظه من محب لكم ومدرك ل اخلاصكم ومجهودكم الذي تبذلونه ليلا ونهار من اجل تنومه واهلها
  • #3
    عكران 28-03-1435 12:11 مساءً
    شكرا لكم المشروع انه منتزه يطل على تنومه ومن اجمل المنتزهات في عسير مشروع ممتاز الله يعطيكم العافيه والى الامام
  • #4
    العميري 28-03-1435 03:19 مساءً
    القضيه مو في الطريق كطريق المشكله بأنه لايوجد صيانه دوريه بعد الافتتاح وخاصةً عند هطول الامطار علماً بأن السفلته اي كلام وعرض الشارع لايتعدى 4أمتار ولم يتم ردم الخط قبل السفلته كما ان هناك خطوط اولى من الجديد جدير بهم ان يقومو بتوسعتا واعادة سفلتتها وعمل عبارات وجسور ولكن كلنا امل ان يكون ذلك الطريق نموذج يليق بالمحافظه ونشكر جهود المحافظ
  • #5
    سالم محمدحمود 28-03-1435 11:22 مساءً
    موفقين انشاء الله ودوما الي الأمام ...بس اهم شي عدم التوقف او التعثر....ولاتنسون طريق الخدمات من السفلته والاهتمام تروه امانه في اعناقم
  • #6
    ابو عبدالله 04-04-1435 11:46 صباحاً
    جهود من سعاده محافظ تنومه ورئيس البلديه في الرقي بتنومه وجعهل في مصاف المحافظات المتقدمه لا نكره لا جاحد بارك الله فيكم والى الامام ولكم منا الدعاء في ظهر الغيب وتنومه تستاهل ليس منكم انتم فقط العمل بل من جميع سكانها .
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..