×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إعلان من لجنة العلاقات والإعلام

إعلان من لجنة العلاقات والإعلام
صحيفة تنومة نوهت لجنة العلاقات العامة والإعلام بمجلس الأهالي إلى أنه وبعد أن أصبحت تنومة محافظة رسمية فقد آن الآوان لأهالي تنومة بان يقوموا بواجبهم نحو محافظتهم الجديدة فينشرون عبير الأفراح في كافة أرجاء تنومة وان يكون تفاعلهم مع هذا الحدث تفاعل ايجابي وملموس .. لذلك تدعوا اللجنة العموم للمساهمة الفاعلة في الاحتفالات القادمة بإذن الله بالمشاركة المادية كل على حسب استطاعته وتسلم أو ترسل هذه المساهمات إلى رئيس لجنة المراسم والاستقبال بلجنة الأهالي الأستاذ / محمد حصان على الحساب رقم (295608010105561) بنك الراجحي باسم / محمد عبدالله ناصر الشهري .
وقبل انطلاقة الاحتفالات سيكون هناك بيان مفصل بكافة أسماء من شاركوا وساهموا في احتفالات تنومة والمشاركة اختيارية حتى يتاح للجميع المشاركة في تتويج تنومة .. وهي تستحق منا الكثير والكثير والأمل في أبنائها كبير إن شاء الله في كل عمل مثمر .

مع تحيات
لجنة الإعلام والعلاقات العامة بمجلس الأهالي
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    تنومي 24-03-1435 05:56 مساءً
    ماقصرتوا نريد حساب دائم لدعم تنومه
  • #2
    عبدالرحمن الشهري 10-04-1435 04:30 مساءً
    وش قدمة تنومه لأهلها وخاصه شبابها عشان (يحين الوقت لندعمها) وبعدين بدل ما تحتفلون روحوا نظمو تنومه صح طلع الصناعية واترك الناس يستغلون المحلات هذي لا مطاعم ولا أسواق ولا حلاقين ولا محلات ترفيه متطوره وبعدين اخوي التنومي تريد حساب مفتوح دائم سو حساب دائم مفتوح لتطوير منازل الفقراء والمساكين وليس للاحتفالات، حساب خاص للمساكين والفقراء اللي ي دوب يحصلون ما يأكلون فما بالك اللبس والمنزل وغيرها من الحوائج.
  • #3
    علي ال مانع 18-04-1435 10:26 مساءً
    الحمد لله الذي جعل من ابناء تنومة من يخدمها وقد تحقق ان تكون تنومة محافظة فيجب ان نحرص على الرقي بها بتوفير الخدمات الناقصة وليس باقامة الاحتفالات ولكم جزيل الشكر
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..