×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهزاني يوجه كلمة للأهالي بمناسبة ترفيع تنومة لمحافظة

الهزاني يوجه كلمة للأهالي بمناسبة ترفيع تنومة لمحافظة
تنومة - محمد حصان بمناسبة صدور قرار سمو أمير منطقة عسير بترقية تنومة إلى محافظة ( ب ) يرتبط بها مركز منصبة وجه سعادة محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني الكلمة التالية قائلاً : إلى جميع الأخوة الأحباء أبناء تنومة الزهراء الكرام أهنئكم وأبارك لكم ترفيع هذه المدينة الغالية والغنية برجالها إلى محافظة ، وأشكر قيادتنا الرشيدة وفي المقدمة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو سيدي أمير منطقة عسير الذي نجد منه المحبة والدعم الكامل لمحافظة تنومة ، وسمو وزير الداخلية حفظهم الله جميعاً وأدام على وطننا الغالي أمنه واستقراره وقيادته ، كما وأشكركم جميعاً من أعماق قلبي على ما أبديتموه من مشاعر كريمة نحوي وهذا غير مستغرب منكم فالشيء من معدنه لايستغرب وفقكم الله جميعاً ، وهنا أود الإشادة بما ألمسه من جميع أبناء تنومة الكرام مشايخ ونواب وأعيان ورجال أعمال ومسئولين من حرص ومتابعة وتقدير ومحبة خالصة لتنومة الزهراء ، وأؤكد للجميع أنني هنا لخدمة كافة أبناء تنومة وليس لي فضل في ذلك إنما عملي أقوم به دون أي منة فإن أحسنت فهذا بتوفيق الله ... أكرر شكري واعتزازي بتنومة وأهلها الأوفياء .
التعليقات 7
التعليقات 7
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    نمر تنومه المخطوف 22-03-1435 10:07 مساءً
    نشكر امير عسير الامير فيصل بن خالدوقبل ذلك الملك عبدالله فلولا الله ثم هم لما كانت تنومهم محافظه ,,
  • #2
    ناصر ال دهمان 22-03-1435 11:57 مساءً
    لا أقول الا كما قال سعادة المحافظ فهاهي العبارة تنطبق له ( الطيب من معدنه لايستغرب)
  • #3
    برق الجنوب 23-03-1435 12:56 صباحاً
    بيض الله وجهك ياسعادة المحافظ كلمة جميلة جداً وتنومة واهلها يستاهلون كل خير
  • #4
    علي الشهري 23-03-1435 02:13 صباحاً
    الحمد لله على هذه النقلة الكبيرة لتنومة وألف مبروووووك لنا جميعا بكونك يا أبا زيد محافظ محافظة تنومة وبك تكتمل هذه الفرحة . ومن هذه اللحظة ستبدأ يا أبازيد وأهل تنومة بعمل أكثر من الذي سبق يواكب هذ التطور وهذه النقلة لتنومة الزهراء .
  • #5
    الحمد لله 23-03-1435 02:32 صباحاً
    نحمد الله على ما انعم به على بلادنا عامة وعلى تنومة خاصه من نعم لا تعد ولا تحصى في ضل حكومتنا الرشيدة التي نسال لله له التوفيق والعون ، وحقيقه اني احببت ان شكر محافطة تنومة الاستاذ / عبدالرحمن الهزاني الذي يعلم الله اني لم التقي به يوم في الدنيا ولكن لما سمعنا عنه من حسن الخلق واخلاص وجد في العمل ، رغبة ان اشارك بهذة المداخله التي اسال الله فيها له التوفيق والسداد .
  • #6
    العميري 23-03-1435 07:04 مساءً
    مبروك للجميع والشكر للمحافظ على بذل الجهد حتى تحويل مدينة تنومه الى محافظه واننا نتطلع الى ان يكون هناك مراكز تابعه لمحافظة تنومه كوادي ترج وترجس والوطاء وغالبه ومليح وشعيبه وال خضاري حيث يتم ضم كل قريتين او ثلاث مع بعض لكي تكون مركز ويتم تقديم الخدمات لهم كما نود الان من المحافظ ان يبذل الجهد في استقطاب كافة الخدمات من دوائر حكوميه وخدمات انسانية وكذلك البنوك الاخرى والاسواق والمولات والتنسيق حول توحيد الواجهات للمباني اللتي على الشارع العام اسوة بكافة المحافظات الاخرى وكذلك زيادة الادوار على الشارع العام الى اربعة ادوار واعلى وتكون ذات تصميم جميل واستدعاء التجار واعطائهم كافة التسهيلات وتقديم لهم كافة الخدمات ليقوموا بعمل التطوير للمحافظة من فنادق وشقق مفروشه ومحلات تجاريه وغير ذلك . وتقبلوا وافر التقدير؛؛؛؛؛؛؛؛؛:
  • #7
    عكران 24-03-1435 10:32 صباحاً
    الف مبروك
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..