×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بحضور رئيس مركز تنومة ومدير التربية والتعليم الدكتور زهير يحتفل بجائزة التميز

بحضور رئيس مركز تنومة ومدير التربية والتعليم الدكتور زهير يحتفل بجائزة التميز
تنومة ـ محمد حصان ـ نوره ظافر بحضور كلٍ من سعادة رئيس مركز تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني وسعادة مدير التربية والتعليم بمحافظة النماص الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم ومساعديه ومديرا مكتبي التربية والتعليم بتنومة وبني عمرو ورؤساء الأقسام بإدارة التربية والتعليم بمحافظة النماص والمشرفين التربويين بالإدارة بكافة قطاعاتها وبحضور بعض مشايخ وأعيان وأهالي تنومة احتفل سعادة الدكتور زهير بن عبدالله الشهري اليوم الثلاثاء الموافق 1435/3/13 هـ بقاعة ليالي تنومة بحصوله على المركز الأول في جائزة وزارة التربية والتعليم للتميز في دورتها الرابعة ( فئة المشرف التربوي المتميز ) بإقامة مأدبة غداء تلقى خلالها التهاني والتبريكات والعديد من الجوائز والهدايا التذكارية بهذه المناسبة .

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فايز العباس 14-03-1435 07:40 صباحاً
    يستحق الدكتور زهير كل التقدير فالوطن يشرف أن يكون أبو عبد الله أحد أبنائه الأوفياء والعضو الفاعل المتميز بين عدة أعضاء، له سمات مميزة عن غيره، لقد أكرمه الحاضرون بحضورهم ونعلم أنه أكرم كثير ممن لم يحضروا بالدعوة لظروفهم الخاصة، وشاهدنا مشاعره بذلك على محيَّاه فجزاه الله الفردوس الأعلى من الجنة. كما تشرَّفت منطقة عسير عامة والنماص خاصة وتنومة بالأخص بتميز هذا الرجل المؤدب الراقي بأخلاقه وتعاملاته فلا أكاد أقابل أي فرد إلا ويدعو لهذا الرجل عند ذكره سواء عرفه أو لم يعرفه. كما أننا في هذه المحافظة الفتية بأبنائها الغنية برجالها لنشكر سعادة رئيس المركز قدوتنا في الأخلاق والتواضع والحكمة والرأي السديد على مشاركته أهالي تنومة في أفراحهم وأحزانهم وجميع أمورهم. نسأل الله العلي القدير للجميع التوفيق والسداد وأن يجعل أعمالنا جميعاً خالصة لوجهه الكريم.
  • #2
    عكران 14-03-1435 09:26 صباحاً
    تستاهل يادكتور زهير والله يكرمك با الجنه
  • #3
    ناصر ال دهمان 15-03-1435 07:22 صباحاً
    نبارك لسعادة الدكتور زهير هذا التميز وهذا الحضور المميز فوفقك الله يادكتور والى الامام
  • #4
    زعلان 15-03-1435 10:10 مساءً
    تعزم وماتقلي
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..