×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

التربية تعقد لقاء لغويا احتفاء باليوم العالمي للغة العربية

التربية تعقد لقاء لغويا احتفاء باليوم العالمي للغة العربية
النماص - نورة ظافر يرعى معالي النائب لشؤون البنين د حمد بن محمد آل الشيخ لقاء لغويا تعقده وكالتي التعليم لشؤون البنين والبنات ، احتفاء باليوم العالمي للغة العربية ، والذي يأتي في 18 من ديسمبر من كل عام ، ويوافق يوم الأربعاء 15/ 2 / 1435 هـ .

وسيكون المحور الرئيس للاحتفاء باليوم العالمي للغة العربية ( دور الإعلام في تقوية أو إضعاف اللغة العربية ) ، كما قررته الهيئة الاستشارية للخطة الدولية لتنمية الثقافة العربية (أرابيا ) ، وسيشمل اللقاء أوراق عمل مختلفة بمشاركة عدد من المختصين في اللغة وفي الإعلام .

جدير بالذكر أن اللقاء سيعقد في قاعة الدريس للرجال ، وفي قاعة الزهراء للنساء وذلك من الساعة 9 إلى 11.30صباحا .

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..