×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية تنومة تعيد طرح مشروع المركز الحضاري بعد إنسحاب المقاول

بلدية تنومة تعيد طرح مشروع المركز الحضاري بعد إنسحاب المقاول
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان أعادت بلدية تنومة طرح منافسة مشروع المركز الحضاري بعد إنسحاب المقاول الذي سبق ورسا عليه المشروع في العام الماضي .
حيث أعلنت البلدية عن طرح المشروع مرة أخرى أمام المقاولين داعية من لديه القدرة على تنفيذه التوجه لقسم المشاريع ببلدية تنومة إعتباراً من بداية الأسبوع القادم لشراء كراسة المشروع والدخول في المناقصة .
صرح بذلك لـ"صحيفة تنومة" رئيس المجلس البلدي الاستاذ سعد محمد زاهر الشهري .
يذكر أن شح المقاولين في المنطقة قد إعترض قيام مشروع المركز الحضاري بتنومة الذي ينتظر الأهالي تنفيذه منذ عدة سنوات ولا يزال كذلك الى وقتنا الحالي آملين في أن يحظى هذه المره بمقاول جاد وذو كفاءة في إنشاء المشاريع .




التعليقات 10
التعليقات 10
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله التنومي 11-02-1435 02:14 مساءً
    بصراحه ارى المشاريع كثيره ..ياريت يتم التركيز على مشروع يخدم المحافظه ويكون تنفيذه فورا
  • #2
    عبدالله التنومي 11-02-1435 02:14 مساءً
    بصراحه ارى المشاريع كثيره ..ياريت يتم التركيز على مشروع يخدم المحافظه ويكون تنفيذه فورا
  • #3
    ملاحظ 11-02-1435 06:16 مساءً
    تكفون كثرتوا يا بن زاهر الجعجعة والتلميع تكفون نبغى المواطن وهمومه
  • #4
    ابو عمر 11-02-1435 08:14 مساءً
    الله المستعان كيف وأنك ما أنت مدير يا عبدالله التنومي
  • #5
    عن شباب تنومة 12-02-1435 12:12 صباحاً
    خطوة من رئيس بلدي تنومة ممتازة أن يكون هناك شفافية في طرح هذا الإعلان فشكرا لجميع منسوبي بلدية تنومة وهذا ما نريده ان يكون هناك وضوح فكم كنا نتسائل عن المركز الحضاري فشكرا من الأعماق ونحن اليوم نشاهد نشاطات البلدية في كل جزء من تنومة وهذا ما نأمله من المهندس مصلح وزملائه الكرام في بلدية تنومة أما من يكتب دون بعد نظر فهذا مجرد رأي لا يقرب ولا يبعد فسيروا يا مهندس مصلح والله يوفقكم فهناك نقله نوعية في جميع المشاريع وأهم مشروع مشروع الشباب اللي في الدهناء وأختيار كم موفق للموقع أن يخصص للشباب وأتمنى أن ينعم فيه الشباب قبل حلول صيف هذا العام ودمتم بألف خير .
  • #6
    ذا ودك به 12-02-1435 10:08 صباحاً
    إقامة المشروع في المكان الذي خصصه قسم المشاريع في بلدية تنومة ضار جدا جدا لأهالي القرية لأنه يقع في النطاق العمراني وهذا مادعى الأهالي في قرية العوصاء للإعتراض عليه مطالبين بعدم إقامته في هذا المكان لأنه سيكون فيه إشكال عليهم والجميع يعلم ذلك فأملي أن يختارون مكان بعيد عن القرية وسيكون هناك تفاعل وتجاوب وتعاون من أهالي القرية مع البلدية وأملي أن يتفهم المهندس الأسمري الذي لديه المشروع ذلك وأن لا يتعالى على إعتراضات الأهالي وأن يتقابل مع شيخ القبيله أو نائبه ويضعهم في الصورة لأن هناك من المواقع الكثيرة ماتناسب إقامة مثل هذا المشروع وختاماً نسأل الله العلي القدير أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه .
  • #7
    عكران 12-02-1435 10:43 صباحاً
    وين الملعب الي يقلون تم اعتماده
  • #8
    عكران 12-02-1435 10:48 صباحاً
    عن شباب تنومه ليه تشكر وماشفنا شي لا ملعب لاصلات رياضيه ولاشي لشباب
  • #9
    ابو عبدالله 14-02-1435 05:41 مساءً
    مشاريع تستحق الشكر والاحترام لريئس البلديه وجميع معاونيه وكذلك قسم المشاريع وعلى راسهم مدير القسم (الاسمري) وجميع العاملين فيه من مهندسين ومراقبين وغيرهم والدور لان (على المؤسسات لتقديم مالديهم ) ثم المواطن وهو الاساس في كل شىء من حيث الدعم والتعاون وعدم المعارضات الذي لا تقدم بل تأخر في النهضه العمرانيه وفي جميع المجالات وانا اعتب عتب المحب على صاحب التعليق 29066[ذا ودك به] هذه مشاريع في خدمة المواطن والزايرين لهذه المدينه ولم تحصل لا بعد تعب وجهدمن البلديه مع الجهات الحكوميه العلياء وبعد الموافقه عليها وعتماده من المسؤلين في الدوله وصدور اوامر بتنفيذها وتطلب من مدير المشاريع ان لايتعالى على إعتراضات الأهالي وأن يتقابل مع شيخ القبيله أو نائبه ويضعهم في الصورة هذا الكلام غير منطقي وانت تعرف نظرة المسولين اتجاه المعارضات وما يجب اتخاذه ضدالمعارضين ونا فهمت من كلامك ان شيخ القبيله هو من يعارض اذا لم تضعه البلديه في الصوره خلك معه , تحياتي للجميع العاملين في البلديه والمجلس البلدي والى الامام وفقكم الله .
  • #10
    د مرعي الشهري 23-02-1435 06:13 صباحاً
    السلام عليكم كان بودي أنكم ذكرتم فئة المقاول الذي سوف يحق له الدخول في المنافسة والشروط العامة المطلوبة منه
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..