×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رسالة شكر وتقدير لأهالي تنومة من المهندس البريطاني "رون كانتي"

رسالة شكر وتقدير لأهالي تنومة من المهندس البريطاني "رون كانتي"
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان وصف المهندس البريطاني رون كانتي زيارته لمعشوقته تنومة مؤخراً بالذكرى التي لا تنسى مؤكداً أنها لم تكن تتحقق لولا الله ثم مساعدة الشيخ على بن سليمان له معرباً عن بالغ شكره وتقديره لأهالي تنومة على ما حظي به من حفاوة وكرم ضيافة أثناء زيارته التي استغرقت اسبوعاً كما شكر كل من ساهم في تيسير رحلته الى تنومة التي كانت بمثابة الحلم ... جاء ذلك في رسالة بعث بها الى إدارة موقع تنومة قبل عدة أيام .

وقبل ان نعرض لكم نص الرسالة نود أن نقدم الشكر والتقيدر لأشخاص عملوا من خلف الكواليس في التنسيق والترتيب لهذه الزيارة من بدايتها والتي لم ترد أسمائهم ضمن رسالة المهندس وهم :
- سعادة عضو مجلس الشورى عضو الهيئة الاستشارية لموقع تنومة الدكتور فايز بن عبدالله الشهري الذي أشرف على هذه الزيارة ووضع جدولها واقترح الأسماء ووزع المهام وتابع سيرها من بدايتها حتى النهاية من خلال التقارير التي كانت ترسل له أثناء سفره الى فرنسا .
- العقيد الركن معيض بن جبره الذي كان له دور كبير في إنهاء إجراءات سفر الضيف من السفارة السعودية في بريطانيا بناء على طلب من مدير موقع تنومة عبدالله آل غرمان .
- الاستاذ عمر ظافر الذي شارك في التواصل مع المهندس البريطاني في بداية مراسلته للموقع قبل عامين بطلب من إدارة الموقع .
- الإعلامي محمد عامر المحرر بـ"صحيفة الشرق" الذي تولى إجراء الحوار الصحفي الوحيد مع الضيف والذي لقي رواجاً واسعاً بعد نشره على "صحيفة تنومة" و"صحيفة المواطن" وتناقلته العديد من والمواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي .

نص رسالة المهندس البريطاني :رون كانتي كما وصلتنا:
لا يسعني إلا أن أعبرعن شكري لكل أهل تنومة لما لاقيته منهم من الحفاوة وكرم الضيافة خلال زيارتي، وأجده لزاماً علي أن أتوجه بالشكر والعرفان لكل من ساهم في تيسير رحلتي الى تنومة وجعلها ذكرىً لن أنساها.
وقبل أن أذكرهم فرداً فرداً أود أن أتوجه بالشكر الخاص للشيخ علي بن سليمان الذي لم تكن لتتحقق هذه الزيارة بدون مساعدته، كما أشكر الاستاذ محمد بن حصان الذي قام بتنسيق زيارتي في تنومة، والسيد عاطف بن عبدالعزيز الشهري الذي استضافني ورافقني في تنقلاتي وقام بالترجمة فهو يستحق أن أهديه وساماً. ولايفوتني أن أشكر صديقي السيد فايز بن دحدوح على كرمه واستضافته لي كل يوم أثناء وجودي في تنومه.
فلكم ولهم ولجميع هؤلاء الشكر الجزيل وهم:
الشيخ علي بن سليمان
عامربن سليمان
عبدالله بن غرمان
محمد بن حصان
عاطف بن عبدالعزيز الشهري
فايز بن دحدوح
الدكتور فايز بن عوضة
الدكتور صالح ابو عراد
ماجد بن دحدوح
عبدالله بن دحدوح
علي بن الشايب
علي بن غرمان
سليمان بن احمد
سعد بن ركبان
عاطف بن دحدوح
عبدالله محمد حصان
ياسر ظافر آل حواش
اللجنة الثقافية في تنومة
وأستميحكم عذراً إن نسيت أن أذكر أحداً ممن يستحق الشكر والتقدير.
وختاماً أتقدم بخالص الشكر لكل أهل تنومة على الحفاوة البالغة والإهتمام الكبير بزيارتي. و أؤكد للجميع أن ذكرى هذه الزيارة خاصة ستبقى في ذهني لأكثر من أربعين سنة قادمة إلى أن آخذها معي في قبري.
ومرةً أخرى، شكراً جزيلاً.
رون كانتي
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    منعاوي فقط لاغير 04-01-1435 04:20 صباحاً
    تابعت الزيارة خطوة بخطوة منذ أن كانت فكرة حتى أصبحت حقيقة وفي الوقت الذي أشكر أبناء تنومة على رسم صورة ناصعة البياض لمن يحل عليهم ضيفا من خلال تفاعلهم وتعاملهم الراقي مع زيارة المهندس رون كانتي وبرهنتهم على أنهم يحملون قلوبا نظيفة غير متعصبة وغير متزمتة وكان جل تعاملها من جانب إنساني بحت وفي إطار المعاملة الحسنة التي حثنا عليها النبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم فإنني في الوقت نفسه أحيي هذا الرجل الوفي الذي تجشم عناء السفر رغم تقدمه في السن وجاء إلى هذه المدينة تحديدا من باب الوفاء رغم أنه عمل كما يذكر في منطقة أخرى من المملكة ولكن فيما يبدو أن إرتباطه الوثيق بتنومة وما وجده فيها من تعامل قد جعله يفضلها ويتفانى قدر المستطاع للوصول إليها بعد هذه السنين الطويلة التي أجزم أن ثلاثة أرباع أبناء تنومة الآن لم يكونوا قد ولدوا وقت تواجده في تنومة ولكن مشاعرهم الفياضة الأصيلة كانت نابعة من أخلاقهم المكتسبة وصفاء نفوسهم التي توارثوها عبر السنين أبا عن جد رغم التحولات الفكرية التي حدثت في المجتمع . تحية تقدير للرجل الوفي الذي أبقى للود في قلبه مساحة لم تمحها من ذاكرته مسافات الزمن التي فصلت بين زيارته الأولى لتنومة والثانية بما يتجاوز الأربعين عاما وتحية مرة أخرى لأبناء تنومة المخلصين فهم واجهة حقيقية لمعنى المحبة والتسامح وأصحاب مشاعر فياضة إشتهروا بها وشكرا لإدارة الموقع التي كانت نقطة الإنطلاق الأولى للزيارة ولكل من وردت أسماؤهم في كل خبر يتعلق بالزيارة وشكر للجميع .
  • #2
    عكران 04-01-1435 11:19 صباحاً
    سعدة تنومه بزيارتك يا سيد روان كانتى ونحن كذلك سعدنا بوجودك وصورك وذكرياتك
  • #3
    ابوحسن 04-01-1435 12:42 مساءً
    نشكر @ الشيخ على بن سليمان على جهوده فى تسهيل هذه الزيارة الموفقه@ للمهندس البريطانى @ دون قصور فى الآخرين
  • #4
    محمد الشهري 04-01-1435 12:57 مساءً
    بيض الله وجيهكم يا مشايخ تنومه وهذي عوايدكم واصلكم اطيب
  • #5
    JABAL TANOMAH 04-01-1435 08:45 مساءً
    Welcom To Tanomah Mr. Ron Canty Alshihry *****
  • #6
    JABAL TANOMAH 04-01-1435 08:51 مساءً
    نعم انتم ياابناء عسير وتنومه,,,,, اناس كرماء ومنفتحين وعاداتكم هي العادات العربيه الاصيله,,,,, ولكن مايشعرني بالالم ان هذا المهندس الذي عمل في تنومه عدد من السنين يجد صعوبه ان ياتي الى السعوديه والى تنومه تحديدا ويطلب (مساعده)؟,,,,, بينما لايعجز السعودي البسيط ان يذهب الى اي مكان في بريطانيا الى هذه الدرجه اصبحنا منغلقين ومنعزلين عن العالم ؟ ارجوا الاجابه ؟؟؟؟؟
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..