×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

سالم الأسمري ... مديراً لمستشفى بللسمر

سالم الأسمري ... مديراً لمستشفى بللسمر
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان صدر قرار مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور إبراهيم بن سليمان الحفظي بتكليف مدير مستشفى النماص العام سالم بن عبدالرحمن الأسمري مديراً لمستشفى بللسمر العام خلفاً لعبدالله فايز عاطف الأسمري.
وذلك ضمن حركة تدوير بين مدراء المستشفيات التي من المتوقع ان تشمل مستشفى المجاردة وتنومة والنماص وبللسمر ورجال ألمع .
يذكر ان الأستاذ سالم الأسمري يعد من الكفاءات الإدارية الناجحة التي شهدت تميزاً خلال فترة عملة مديراً لمستشفى تنومة العام قبل تكليفة مديراً لمستشفى النماص .

التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوحسن 27-12-1434 03:28 مساءً
    لم اعرف فى حياتى الوظيفية والتى تمتد لعشرين سنه@ تنقلات مثل تنقلات وزارة الصحه@ ولكن مبروك للزميل والأخ سالم عبدالرحمن@ وشكرا عظيم للأستاذ القدير عبدالله بن فايز بن عاطف على ماقدمه خلال مسيرته العمليه الناجحة @ فكثر الله خيرك وجمل الله حالك@ فأنت علم وبيرق من بيارق العلم والمعرفة
  • #2
    ابو غيداء 27-12-1434 06:20 مساءً
    ونعم الرجل ابا عبد الرحمن فقد افتقدناه في مدينة تنومه
  • #3
    سعيد سابر الاسمري 27-12-1434 09:53 مساءً
    يستأهل الأستاذ سالم هذه الثقة لانه مجتهد في عملة ولنا آمال للوصول بمستشفي بللسمر إلى الأفضل ولا ننسى شكر الأستاذ عبدالله بن عاطف على ماقدم للمستشفى خلال مده عمله وعلى تواضعة وحسن استقباله للمراجعين
  • #4
    احد موظفات مستشفى النماص 28-12-1434 06:10 مساءً
    بصراحه نعتبر الاستاذ سالم خساره بالنسبه لنا لانه خلال فتره بسيطه كان هناك انجازات وافكار طرحها للمكان نتمنى الخلف يكون بحماسه واجتهاده
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..